+A
A-

المنامة يكسب العهد اللبناني بهدف

حقق المنامة فوزا ثمينا ومهما على حساب العهد اللبناني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسجل هدف المنامة اللاعب عيسى جهاد في الدقيقة (٦٩).

وفي لقاء ثان ضمن ذات المجموعة، فاز الجيش السوري على هلال القدس الفلسطيني بهدف دون مقابل. وبناء على ذلك، فإن ترتيب المجموعة صار كالآتي: المنامة والجيش السوري ٤ نقاط لكل واحد منهما، العهد اللبناني ٣ نقاط، وأخيرا هلال القدس الفلسطيني بلا نقاط.

وسيخوض المنامة لقاءه المقبل أمام الفريق الفلسطيني يوم 9 مارس المقبل.

تشكيلة المنامة 

بدأ المدرب التونسي لفريق المنامة المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس رضا بهرام، واللاعبين:محمد عادل، برونو، كميل عبدالله، أحمد نبيل، مهدي عبداللطيف، أحمد موسى، فيتور، عيسى موسى، مارسيو وعيسى جهاد.

مجريات المباراة

كان المنامة الطرف الأفضل في الشوط الأول، وسنحت له عددا من الفرص للتسجيل، لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى أهداف.

أولى الفرص للاعب عيسى موسى الذي سدد كرة قوية قرب مرمى الفريق اللبناني نجح في إبعادها الحارس علي ظاهر حاميا شباكه من هدف محقق وصولا للدقيقة (٣). وحاول لاعب المنامة عيسى جهاد التسجيل مع نهاية الشوط الأول، لكن كرته لم تجد موقعا في الشباك (٤٥).

وفي الشوط الثاني، تمكن المنامة من افتتاح مجال التسجيل بعدما توغل محمد عادل يمينا ولعب كرة عرضية تابعها عيسى جهاد على مرتين في المرمى اللبناني (٦٩). وتوغل لاعب العهد أحمد زريق يسارا وسدد كرة قوية مرت جوار القائم الأيمن لمرمى حارس المنامة رضا بهرام.

أدار المباراة طاقم تحكيمي من تايوان مكون من حكم الساحة yu ming، ويعاونه مواطناه kuo chan و howard chen، والحكم الرابع chen.