+A
A-

الناصر: كل البحرين تهتف حمدًا بعودة سمو رئيس الوزراء

قال نائب رئيس جامعة البحرين للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور وهيب الناصر لـ “البلاد” إن كل البحرين تهتف قائلة الحمد لله والشكر لله على العودة المباركة، وبعودتك سالما معافى تحتفل المملكة مستبشرة ومتضرعة وشاكرة لله على نعمة منحها شخص بمثل مقامكم، نذر شبابه وحياته في تأسيس وخدمة مملكة البحرين منذ بداية السبعينات.
وأضاف أن جميع فئات المجتمع سواء مواطنين أو مقيمين كبارا أو صغارا في هذه المملكة الكريمة كانوا في انتظار هذه العودة المباركة، فكل القلوب ظلت معلقة تدعو وتبتهل إلى الله العزيز القدير أن يتم نعمته على الجميع وتتحقق هذه العودة التي انتظروها منذ سفركم للعلاج خارج البحرين بمتابعة كريمة بارة من جلالة الملك المفدى وولي عهده الأمين.
وأشار إلى أن مواقف صاحب السمو المشهودة جعلته نبراسا للبحرين والأمة العربية والإسلامية بل ولدول العالم، حيث كان ولا يزال النصير عن القضايا المحلية والعربية والإسلامية والعالمية وتحدياتها، وكرس طاقته وجهوده، وإمكاناته لحل القضايا وخلافات لمواقف كثيرة محليا وعالميا يستعصي حصرها، وحمد الله على عودة حكيم العرب الرئيس المبدع الكريم سالما معافى.
وتابع: (ادعوا الله أن يمتعكم بالصحة والعافية، ويمنحكم القوة، ويمد في عمركم، ففي صحتكم قوة للبحرين وللإسلام، وهي قوة تشد من أزر الأمة، وفي عافيتكم جزء من عافية مملكة البحرين؛ فأنتم أيها الرئيس صاحب المواقف التي تنطلق من الثوابت الوطنية والدينية والقومية دون زيغ في دهاليز السياسة الخليجية والعالمية، مواقفكم الكريمة أيها الرئيس توجت مكانة في قلب كل بحريني، وكل عربي ومسلم، وحفرت اسمكم في كل القلوب)، ورحب بعودة أبو علي المتربع في قلوب هذا الوطن وأهله.
وأفاد حللت أهلا وسهلا أبا علي وأضاءت بكم البحرين وأسعدت شعبها بقدومكم يا صاحب النهضة المباركة ويا نصير المحاماة وداعمها حراسة لمبادئ الحق والعدالة وضمانا لتطبيق القانون وحماية حقوق الإنسان.
سائلا المولى أن يحفظ سموكم الكريم وأن يلبسكم ثياب الصحة والعافية ويجعلكم ذخرا وعزا لمملكة البحرين ومليكها وولي عهده وشعبها.