+A
A-

المقلة: واجهنا صعوبات في تصوير “كسرة ظهر”

انتهى المخرج البحريني أحمد المقلة من تصوير أحداث مسلسل “كسرة ظهر”، المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف عبدالله السعد، وإنتاج محمد المعوشرجي، وبطولة السعودي عبدالله السدحان ونخبة من نجوم الدراما، منهم: هنادي الكندري ومحمد العجيمي وأحمد العونان.


وقال المقلة، لصحيفة “الجريدة” الكويتية إن أغلب الشخصيات الرئيسة في العمل تتعرض لنكبة أو خذلان وكسرة ظهر، لاسيما عندما تواجه قرارا مصيريا يجب أن تتخذه عبر أحداث العمل، “ونتابع على مدار الحلقات كيف تواجه كل شخصية مصيرها الجديد”.
وحول مشاركة فنانين من جنسيات مختلفة، ذكر المقلة أن “العمل كويتي والكاتب كويتي والمنتج من الكويت والمشاركة الفنية خليجية، ولعل ما يميز الإنتاج الدرامي الخليجي في السنوات الأخيرة، أنها تعتمد على التكامل بين جميع عناصرها، وأن الدراما تعكس واقعنا، ونحن في الخليج واقعنا واحد تقريبا وقضايانا متشابكة ومجتمعاتنا مترابطة، ولا ننسى أننا في منطقة الخليج لدينا علاقات أسرية وصلة نسب تجمعنا وذلك أيضا ينعكس على الدراما”.
وأكد أن اختلاف اللهجات تم توظيفه ضمن السياق الدرامي للأحداث، موضحا انه رغم أن اللهجات المتقاربة إلا أننا في العمل حرصنا على أن نوظف كل لهجة دراميا، على سبيل المثال الفنان عبدالله السدحان في العمل تلاحظ لهجته السعودية، لذلك ضمن أحداث العمل سيظهر بشخصية سعودي يعيش في الكويت.