+A
A-

“الأهلي المتحد” يقدم بطاقة إيداع لعملائه من الشركات

يوفر البنك الأهلي المتحد بطاقة إيداع لعملائه من الشركات مع هذه البطاقة، التي ستتيح لموظفي الشركات القيام بعمليات الإيداع دون الحاجة لزيارة فروع البنك، وذلك من منطلق تسهيل العمليات المصرفية.
ويمكن للشركات منح موظفيها بطاقة الإيداع من البنك الأهلي المتحد لتُسهل عليهم إيداع أموالهم مباشرة في حساب الشركة.
ويحتاج الموظف فقط إلى زيارة أجهزة الصراف الآلي المختارة من قِبَل البنك الأهلي المتحد وإيداع الأموال بشكل فوري في حساب الشركة، فلا حاجة للانتظار في الطابور أو التقيد بأوقات العمل الرسمي.
وكإجراء أمني احترازي، فإن بطاقة الإيداع من البنك الأهلي المتحد هي مخصصة فقط لإيداع الأموال، إذ إن حامل البطاقة لا يستطيع الاطلاع على الرصيد أو السحب.
وإن صاحب الحساب المشترِك بتنبيهات الرسائل القصيرة سيتلقى تنبيهاً بشأن الإيداع النقدي وهكذا سيكون على اطلاع دائم بعمليات الايداع. هكذا ستتمكن الشركات من إيداع الأموال 24/7 حتى بعد انتهاء ساعات الدوام الرسمي، إذ إن حامل البطاقة ليس عليه الانتظار إلى اليوم التالي لإيداع الأموال أو الحضور شخصيا في الفروع، إنما عليه فقط زيارة أجهزة الصراف الآلي المختارة من البنك الأهلي المتحد.
وليتمكن العميل من إيداع المبالغ النقدية التي تصل إلى 120 ورقة نقدية في العملية الواحدة، قام البنك بوضع أجهزة خاصة تقبل عمليات الإيداع الكبيرة في مكتبه الرئيسي في السيف. لا يوجد حد أقصى للمبالغ النقدية المودعة من خلال أجهزة الصراف، سواءً العادية أو المخصصة لعمليات الإيداع الكبيرة.
 للحصول على قائمة أجهزة الصراف الآلي المخصصة، يُرجى زيارة “موقعنا الإلكتروني أو الاتصال على الرقم: (17221999) أو التواصل مع مدير العلاقات المصرفية الخاص بكم”.