+A
A-

“هوميز” و“بنفت بي” توفران وسيلة دفع لأكثر من 150 متجرا

عقدت “هوميز”، منصة التجارة الإلكترونية البحرينية، انطلاقًا من مساعيها لتوفير تجربة تسوق رقمي متكاملة، تعاونًا مع المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية في البحرين “BenefitPay”؛ لإدراجها ضمن وسائل الدفع المتوافرة بالمنصة التي تحتضن أكثر من 150 متجرًا حاليًا.
وتمتاز وسيلة الدفع الشهيرة بالسهولة والأمان في المعاملات لدى كل من الأفراد والمتاجر، ما يجعلها إضافة قيّمة على الخصائص الرائعة الأخرى المتوافرة بمنصة “هوميز”.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في شركة “بنفت” عبدالواحد الجناحي “تتواصل جهودنا لتقديم حلول مبتكرة تدعم التعاملات المالية بين المتاجر والمشترين بوسائل دفع مصممة لتواكب تطلعات الجمهور. سيضمن إدراج خيار الدفع باستخدام “بنفت بي” في منصة “هوميز”، استفادة العملاء من سهولة وسرعة وأمان معزز عند إجراء معاملاتهم المالية”.
وأضاف “ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر هذا التعاون لدعم المتاجر والمؤسسات البحرينية في توسعة نطاق أعمالها باستقطاب شريحة أكبر من الزبائن”.
ومن جانبه، قال الرئيس الرقمي لمنصة “هوميز” صادق عبدالرسول “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعزز منصة “هوميز” بحل الدفع “بنفت بي”؛ لنمنح الزبائن تشكيلة أوسع من خيارات الدفع، وقد بادرنا بإعلام المتاجر والزبائن حول هذه الإضافة المميزة، ونتطلع عبر هذا التعاون لتحقيق نتائج مثمرة في المستقبل القريب”.