+A
A-

“التطبيقية” تلتقي 185موظفا أكاديميا وإداريا

عقدت جامعة العلوم التطبيقية اجتماعا “عن بعد” برئاسة رئيس الجامعة غسان عواد، ضم كافة موظفي الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، حضره 185 موظفا أكاديميا وإداريا من موظفي الجامعة.
وعقدت الجامعة في وقت سابق اجتماعاً “عن بعد” لأعضاء الإدارة العليا بالجامعة تناول جملة من المواضيع المهمة المتعلقة بالعمل، ضمن إجراءاتها للتعامل مع المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، وبناء على توجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بتسهيل إجراءات العملية التعليمية واستمراريتها.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة للحفاظ على سلامة منتسبيها، إذ تناول مجموعة من المواضيع المتعلقة بالعمل واستمرار العملية التعليمية، في ظل الظروف التي تمر بها البحرين والعالم، وحرصت الجامعة منذ إعلان الإجراءات الاحترازية في المملكة، على تقليل التواصل المباشر بين الموظفين حفاظاً على سلامتهم عبر إقامة اجتماعاتها وأنشطتها المتعلقة بالعمل كافة “عن بعد” وعبر الإنترنت.
ونوه رئيس الجامعة أنه مع استمرار الظروف الاستثنائية، حرصت الجامعة على ابتكار كل ما هو جديد لتسهيل العملية التعليمية على طلبتها من خلال سلسلة من الخدمات الرقمية والإلكترونية التي تساعدهم على استكمال تحصيلهم العلمي، مؤكداً حرص الجامعة على استمرار العمل لتقديم الدعم للطلبة.
وختم رئيس الجامعة حديثه بالإشادة بتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد، الذي يتعامل مع هذه الظروف بأعلى درجات الحكمة وحرصه على سلامة المواطنين والمقيمين، وأثنى على الجهود التي يقوم بها مجلس التعليم العالي من خلال التواصل المستمر مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، وحرصهم على استمرار العملية التعليمية وضمان حصول الطلبة على أفضل الخدمات.
وأشاد بالعمل الجبار الذي تقوم به الطواقم الطبية والمؤسسات المعنية للحد من انتشار الفيروس، والتعامل معه بما تقتضيه الحاجة وفق أعلى المعايير الاحترافية.