+A
A-

“اتحاد الكرة” يفعّل نظام العمل عن بعد

تنفيذًا لتوجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية لفيروس “كورونا” الصادرة من الجهات المختصة، وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى تطبيق نظام العمل عن بعد في العمل الإداري بالاتحاد؛ حرصا على سلامة الموظفين والعاملين والمراجعين، إذ دشن الاتحاد تطبيق التواصل عن بعد في كافة مراسلاته مع الأندية الأعضاء والجهات ذات العلاقة، بالاعتماد على البريد الإلكتروني أو الاتصالات الهاتفية، كما تم تقليص فترات تواجد الموظفين بالاتحاد بما يحد من التجمعات.
وفي هذا الإطار، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قرار العمل عن بعد يأتي توافقًا مع التوجيهات الصادرة بخصوص الوقاية من تفشي فيروس “كورونا”، مشيرا إلى حرص الاتحاد على سلامة الموظفين والمراجعين. وقال إن مجلس إدارة الاتحاد أقر تطبيق العمل عن بعد وبما يضمن سير العملية الإدارية بالشكل التام، إضافة إلى تطبيق التعليمات الاحترازية من الفيروس، إذ تم توجيه الأمانة العامة بالاتحاد لإعداد القوائم المناسبة للعمل في الاتحاد أو العمل المنزلي، وفقًا لما تقتضيه المصلحة العامة.
 وأشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدور الكبير الذي يقوم به فريق البحرين من عمل مستمر لمحاربة فيروس “كورونا”، مشيرا إلى أن الجميع مسؤول في كونه جزءًا من الحل للقضاء على تفشي هذا الوباء العالمي، مشددَا على أهمية الوعي المجتمعي لتجاوز آثار الفيروس.
 وقال إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم كافة الجهود الوطنية؛ انطلاقًا من مبادئ الشراكة المجتمعية، لاحتواء ومنع انتشار الفيروس، وضمان سلامة الجميع في مملكة البحرين. ويمكن لجميع الجهات التي ترغب في مراسلة الاتحاد التواصل عبر البريد الإلكتروني (info@bfa.bh).