+A
A-

ردود إيجابية لقرار اتحاد الكرة

أشادت أندية أعضاء في الاتحاد البحريني لكرة القدم بقرار الاتحاد في استئناف مسابقات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك في حال استقرار الوضع الصحي وتحسنه للأفضل.
وكان مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أصدر بيانًا جاء فيه “استمرار تعليق أنشطة المسابقات حتى شهر يوليو، على أن تستأنف المسابقات في الأسبوع الثاني من شهر يوليو للعام الجاري (2020)، على أن تكون نهاية الموسم في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس”.
وأيد كثيرون قرار الاتحاد البحريني لكرة القدم جاء كونه مناسبًا لروزنامة المنتخب الوطني الأول، والذي تنتظره استحقاقات مهمة متمثلة في استكمال مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن خليفة أشاد بقرار الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه تماشيا مع توصيات اللجنة التنفيذية برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن النادي يضع سلامة الجميع كأولوية له.
بدوره، أكد رئيس نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الحنكة في القرار باستمرار تعليق المسابقات لما تقتضيه المصلحة العامة؛ لضمان السلامة للوطن والمواطن.
رئيس نادي الحالة هشام العوضي أشاد هو الآخر بقرار مجلس الإدارة، مقدما شكره وتقديره لجميع العاملين في مجال التصدي لفيروس كورونا.
وثمن رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال الخطوات والإجراءات التي نفذها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الاتحاد، معربا عن دعمه لقرارات الاتحاد بما يخدم المصلحة الوطنية.
وأشاد رئيس وأعضاء نادي التضامن بقرارات الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وقال المدير الإداري لنادي سترة علي العالي إنه يدعم القرارات التي تصدر من الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي يضع مصلحة مملكتنا الغالية فوق كل اعتبار، مشيرا إلى أن الاتحاد يضع اللعبة في مسار تطوير كرة القدم البحرينية، مثنيا على تعامل الاتحاد في الفترة الماضية.