+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يوجه لإقامة المراكز الشبابية والثقافية

ترأس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، أول اجتماع للمجلس التنسيقي عن بعد، بمشاركة ممثلي الجهات المعنية.


وفي بداية الاجتماع، رحب سموه بالأعضاء مؤكدا أهمية المجلس في التنسيق والمتابعة ورصد احتياجات الأهالي، مثمناً التعاون والعمل الحثيث في كل ما تقوم به الجهات في تنفيذ مختلف المشاريع في المحافظة، والتي تحقق التنمية الشاملة في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية، مشيراً سموه إلى أهمية مواصلة العمل باستخدام التقنيات الحديثة للتواصل مع مختلف الجهات تلبية لتطلعات ورؤى أهالي المحافظة.واطلع سمو المحافظ على سير العمل في مبادرة “البيئة الخضراء” ومبادرة “سلامة دربك” وخطوات المتابعة التي تقوم بها المحافظة ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في أبرز الطرق الحيوية بالرفاع والتي ترتبط بالمرافق العامة الرئيسية في المحافظة.


وتابع سموه، آخر مستجدات مشروع مركز مدينة خليفة الصحي وأبرز ما توصل إليه من الناحية الخدمية والصحية، مشيداً بتضافر الجهود في تحقيق التعاون والتنسيق لهذا المشروع الصحي والاجتماعي الرائد، وذلك تعزيزاً لإبراز ما تتمتع به المدينة من صورة حضارية نموذجية. وخلال الاجتماع استعرض سموه الدراسة المقدمة من قبل المحافظة الجنوبية لمشروع إنشاء صالة مناسبات للنساء في الرفاع وذلك تحقيقاً لرؤى الأهالي، ضمن قائمة المشاريع الاجتماعية المهمة التي تخدم النساء في المجتمع وتحقق التكافل والترابط المجتمعي، موجهاً سموه في الوقت نفسه بضرورة إقامة المراكز الشبابية والثقافية في مناطق المحافظة كمنطقة البحير، تلبية لتطلعات المواطنين في ما يخدم الناشئة والشباب خلال الفترة القادمة. واطلع سموه على خطة عمل المحافظة ومديرية الشرطة، في الحملات الأمنية خلال شهر رمضان، وذلك تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية وتوفير متطلبات الأمن والسلامة بين أفراد المجتمع خلال الشهر الكريم.