+A
A-

خالد بن حمد يجتمع مع مسؤولي الشباب والرياضة

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الجهود مستمرة في تنفيذ توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لتعزيز جميع الخطوات لحماية المجتمع لاسيما المجتمع الرياضي البحريني، وتعزيز الوعي لدى جميع الأفراد بأهمية تطبيق الإجراءات المتبعة للوقاية من هذا المرض.

جاء ذلك لدى ترؤس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي، الاجتماع الأسبوعي مع عددا من المسؤولين في قطاع الشباب والرياضة، والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والمتوافقة مع القرارات التي اتخذها اللجنة التنسيقية لتعزيز الإجراءات لمنع انتشار مرض كورونا “كوفيد 19” في المجتمع البحريني.

وشهد الاجتماع مشاركة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ووزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف، والمستشار الرياضي لسمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد العجمي.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمسؤولين، شاكرا سموه الجهود التي يبذلونها في تنفيذ الخطط الهادفة لتعزيز الإجراءات الاحترازية لمواجهة مرض كورونا.

وبحث سموه مع المسؤولين تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ من أجل تعزيز اتخاذ التدابير الوقائية للمحافظة على المجتمع الرياضي البحريني من خطر الإصابة بمرض كورونا “كوفيد 19”.