+A
A-

المالكية يدرب لاعبيه عن بعد

استغلالا للفترة الحالية التي يتوقف فيها النشاط الرياضي والحصص التدريبية بسبب وباء كورونا (كوفيد 19)، توصل عضوا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية غيث بن جدو والمحلل الفني علي صباح ربيع بالتعاون مع المركز الإعلامي إلى آلية تمكن الجهاز الفني من التواصل مع اللاعبين والإشراف على تدريباتهم عبر تقنية التدريب عن بعد.

ووفقا للآلية التي أعلن عنها النادي في حسابه الرسمي عبر “الإنستغرام” فإن المدرب غيث بن جدو موجود في صالة التدريب مع مشاركة اللاعبين في الحصص التدريبية وهم من منازلهم، وقد بدأ المدرب التدريبات اللياقية ابتداء منذ يوم السبت الماضي، وأشار المالكية إلى أنه أول ناد محلي يطبق تقنية التدريب عن بعد تنفيذا للتعليمات الصادرة من الجهات المختصة للتصدي لفيروس كورونا.

واعتمدت التدريبات على المرونة والتوافق والقوة، وستستمر هذه التدريبات وفق جدول زمني أعده المدرب غيث بن جدو بإشراف من مدرب الفريق أحمد بوراشد مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية داخل صالة التدريب.

ويتصدر المالكية منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بحصوله على 37 نقطة من 12 انتصار وتعادل وخسارة ليقترب من الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم المقبل.