+A
A-

“الحوطي” تحصد شهادة مرموقة من “الاعتماد الخليجي”

أعلنت شركة الحوطي البحرين، إحدى الشركات الرائدة والموثوقة في تقديم خدمات تقييم المطابقة في البحرين، عن حصولها على شهادة “أيزو آي إي سي 1020:2012” (ISO/IEC 17020:2012)، وهي شهادة دولية مرموقة تصدر من مركز الاعتماد الخليجي، وذلك في إنجاز جديد يضاف إلى قائمة الإنجازات المشرفة التي حققتها في قطاع الخدمات الصناعية.

وتم منح هذه الشهادة الهامّة لقسم التفتيش والاعتماد في الشركة، وذلك بعد تقييم دقيق للمستوى العالي من الخدمة التي يقدمها وكفاءة تسليمها.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للشركة رضا فتح الله “نحن سعداء باستيفائنا في شركة الحوطي البحرين لمتطلبات مثل هذا الاعتماد العالمي المرموق واستحقاقنا لشهادة “أيزو آي إي سي 1020:2012” من مركز الاعتماد الخليجي، من خلال حصولنا على هذه الشهادة، نتطلع إلى إدارة أصول ومعدات العمليات الحيوية للصناعات الرائدة في البحرين؛ بهدف توفير راحة البال لأصحاب الأصول عبر ضمان حصولهم على الخدمة ضمن أعلى مستويات الجودة”.

وأضاف “كما أننا نسعى كذلك عبر توفير خدمات التفتيش إلى تقليل تكاليف الصيانة بشكل استراتيجي والقضاء على وقت التوقف عن العمل بسبب الأعطال، مع توفير خدمة الفحص الاستباقي التي تضيف قيمة تجارية للعملاء”.