+A
A-

وكالات السيارات تواصل العروض الرمضانية رغم “كورونا”

يعتبر شهر رمضان موسما لمبيعات السيارات الجديدة من الوكالات في البحرين، حيث يجده المواطنون فرصة لشراء أحدث السيارات بعروض لا مثيل لها وبأسعار مخفضة عن السعر الأصلي. إلى ذلك، قال المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات برير جاسم إن الشركة تقدم عروضها المعتادة على السيارات في كل عام متضمنة باقات خاصة، وفي هذا العام هناك عرض استثنائي لمدة أسبوع فقط، وهو “شراء سيارتين والثالثة تكون عيدية من الشركة”.

وأضاف أن “العرض لا يشترط كون المشترين من العائلة، إذ يمكن لأي 3 أشخاص حتى دون معرفتهم ببعض البعض الاشتراك في هذا العرض، ويتم الدفع لشراء سيارتنين أيًا كانتا وبأي سعر والسيارة الثالثة نقدمها عيدية منا، ثم يتم تقاسم المبلغ على 3 أشخاص”.

وأوضح أن العرض لن يتكرر وبدأ منذ السبت الماضي، وهناك إقبال منقطع النظير لأول مرة نلمس مثل هذا الإقبال، إذ إن الوقت محدود، إذ لم يتضح الوضع ما إذا كانت المحلات ستغلق من جديد أم ستبقى مفتوحة، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة في المملكة تفشي وباء كورونا.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والتسويق لدى شركة بن هندي للسيارات، مؤمن شوقي، إن الشركة عادت للعمل بعد افتتاح المحلات مرة أخرى مع تقديمها لعروضها المعتادة في شهر رمضان، والتي تم وضعها قبل أزمة “كورونا”.

وأضاف أن شهر رمضان يعتبر الموسم السنوي لبيع السيارات الجديدة بأسعار خاصة في هذا الشهر الفضيل مع باقات من العروض، وتتضمن عروض هذا العام تسهيلات في الدفع، إذ يمكن للمشتري أن يسدد بعد 5 أشهر أي في شهر سبتمبر 2020، وتسجيل وتأمين السيارة مجانا والحصول على كوبونات غسيل السيارة مجانا لمدة عام كامل، وصيانة مجانية لمدة عام كامل.

وأوضح أن الأسعار تبدأ من 4495 دينارا والمبالغ المخفضة تعتمد على نوع السيارة وسعرها الأصلي، لافتًا إلى أنه صعب التكهن بالإقبال في الفترة الحالية، كما أن شراء السيارة يأخذ وقتا أكثر من شراء السلع لذلك، فهناك فترة حتى نهاية شهر رمضان للحكم وخصوصا أن الأوضاع الراهنة جعلت الجميع في حالة ترقب، كما أن المحلات قد فتحت للتو لأيام قليلة بعض فترة إغلاق سابقة.