+A
A-

“كانو للمعلومات” أفضل شريك مؤسسي بالبحرين

حصلت شركة كانو لتقنية المعلومات، إحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، على جائزة “أفضل شريك مؤسسي في البحرين” من أروبا نتووركس (Aruba Networks)، إحدى الشركات التابعة لشركة هيوليت-باكارد (Hewlett-Packard).

تأتي هذه الجائزة تقديرا للأداء الاستثنائي لشركة كانو لتقنية المعلومات، والذي أثمر عنه زيادة مبيعات شركة أروبا ونمو قاعدة عملائها في السوق المحلية.

وقال عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو “تمثل هذه الجائزة إنجازا مهما جديدا في مسيرة شركة كانو لتقنية المعلومات، ونحن فخورون للغاية لتكريم جهودنا في توفير مجموعة حلول شركة أوروبا الخاصة بالشبكات والتقنيات اللاسلكية لقطاع الأعمال في المملكة”.  من جانبه، تحدث المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، رامغوبال مينون، مُسلطا الضوء على أهمية هذه الجائزة، قائلا: “تحرص شركة كانو لتقنية المعلومات على تعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين من خلال شراكتها مع أهم الشركات العالمية في هذا المجال. عملت كانو لتقنية المعلومات طوال فترة شراكتها مع أروبا، على تزويد قطاع الأعمال التجارية بأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  التي تسهم في تطوير تجربة العملاء وتلبي احتياجاتهم. ويعد حصولنا على هذا التكريم تأكيدا على التزامنا بتعزيز حضور شركائنا في السوق”.

فيما علق مدير مبيعات منافذ التوزيع لمنطقة الخليج في شركة أروبا نتووركس، نسيم صبحات على هذه المناسبة، قائلا: “يعتمد نجاح أروبا بشكل كبير على نجاح شركائها. وقد لعبت كانو لتقنية المعلومات دورا كبيرا  في تمثيل علامة أوروبا في السوق البحرينية وتوفير حلولها التجارية بأفضل طريقة ممكنة، ونقوم بدورنا بتكريم جهودها في هذا المجال من خلال تقديم هذه الجائزة”.