+A
A-

بني جمرة يتمسك بالنبهان

أكد رئيس نادي بني جمرة عبدالمجيد إبراهيم رغبة النادي في تجديد التعاقد مع المدرب الوطني جاسم النبهان؛ لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بالموسم المقبل ٢٠٢٠ - ‏٢٠٢١.

وأضاف إبراهيم للبلاد سبورت أن مجلس الادارة لديه رغبة في التمسك بالنبهان للبقاء على رأس الجهاز الفني لفريق بني جمرة الذي ضمن البقاء بدوري الدرجة الأولى.

وأضاف “في أول تجربة تدريبية له نجح النبهان في إبراز كفاءته بعدما حقق مع الفريق هدف البقاء ضمن دوري الأضواء. المدرب يتمتع بإمكانات جيدة وعلاقته مع اللاعبين متميزة وطريقته في التدريب متقنة، ولن نفرط فيه وهناك رغبة مشتركة بين الطرفين لاستمرار العلاقة ..”.

وأوضح إبراهيم أن عدم حسم التعاقد بشكل نهائي مع النبهان يعود الى ضبابية وضع الموسم المقبل وتاريخ انطلاقة المسابقات بعد أن أنهى بني جمرة موسمه الحالي، والذي توقف فيما بعد بسبب تفشي وباء كورونا “كوفيد ١٩” . وأشار إلى أن بني جمرة لو كان يضم بعض العناصر ذات الخبرة والإمكانات لظهر بصورة أفضل بقيادة النبهان أداء ونتيجة، مشيدا في الوقت ذاته بجميع اللاعبين الحاليين والذين كانوا على قدر المسؤولية وبذلوا جهودا كبيرة في تحقيق هدف البقاء. وحافظ بني جمرة على موقعه بدوري الدرجة الأولى بعدما فاز على النبيه صالح بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة الثانية، بينهما بملحق الهبوط وسبق وأن فاز “الجمراوية” على منافسهم في المباراة الأولى بنتيجة ٣/‏١.