+A
A-

“بتلكو” تدعم الأسر البحرينية المنتجة

أعلنت شركة بتلكو عن أحدث مبادرة لها والتي تختص بدعم الأسر البحرينية المنتجة. وجاءت الخطوة استمرارًا في إطلاق مبادرات تساهم في خدمة المجتمع وأفراده خلال هذه الفترة وتماشيًا مع جهود المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية المستمرة في تقديم العون والمساندة للأسر البحرينية. ومن خلال هذه المبادرة، ساهمت الشركة في تمكين الأسر البحرينية المنتجة من صنع أكثر من 60 ألف كمامة، حيث سيتم توزيعهم على العمالة الوافدة لمساعدتهم في تأدية أعمالهم اليومية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.

تأتي هذه المبادرة بالتعاون مع 30 أسرة بحرينية منتجة، وهي الأسر التي قامت بإنتاج والتبرع بعدد كبير من الكمامات من نفسها، وارتأت الشركة هذه المبادرة فرصة لتشجيع هذه الأسر على ما يقومون به من مجهود وتمكينهم من المساهمة في الحملة ضد فيروس كورونا (كوفيد 19). وكذلك لتقديم الدعم لهم وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة التي نشهدها.

ومن جانب آخر، قررت الشركة التبرع بهذه الكمامات للعمالة الوافدة وذلك للمساهمة في تشجيعهم على ضرورة الالتزام بلبس هذه الكمامات أثناء مزاولتهم للعمل.

وبهذه المناسبة، وقال مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في بتلكو، الشيخ بدر بن راشد آل خليفة “تفخر شركة بتلكو بإطلاقها لمجموعة من المبادرات التي ساهمت في دعم الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وجهود البحرين في التصدي لانتشار هذا الوباء. واستمرارًا لهذا الدعم، يسعدنا اليوم الإعلان عن مبادرة تشترك بها أيدي بحرينية لإحداث تغيير في المجتمع، وهذه المبادرة تتمثل في تمكين الأسر البحرينية المنتجة لإنتاج 60 ألف كمامة مصنوع محليًا وذلك لدعمهم وبالأخص خلال الظروف التي نمر بها وفي الوقت ذاته للمساهمة في مساعدة الكوادر العاملة”.