+A
A-

عبدالله يوسف: أنا بصحة جيدة

بعد إعلان نادي سلافيا براغ التشيكي إخضاع جميع لاعبيه إلى الحجر الصحي بعد اكتشاف حالة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد 19) لأحد اللاعبين، طمأن لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف الجماهير البحرينية عن صحته، وقال أنه بحالة جيدة ولم يتعرض لأي عدوى.

وأضاف يوسف في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن جميع اللاعبين سيخضعون للحجر الصحي لمدة 4 أيام على أن يتم إعادة الفحص مرة أخرى على جميع اللاعبين؛ للتأكد من عدم إصابتهم وبحال جاءت الفحوصات جميعها سلبية، فإن الفريق سيعود للتدريبات.

وأوضح بأن أمس الأربعاء كان ثاني أيام الحجر الصحي للفريق بعد اكتشاف حالة واحدة الثلاثاء الماضي، على أن تتم إعادة الفحص صباح الجمعة المقبل، وفي حال أظهرت النتائج سلامة جميع اللاعبين، فإن سلافيا براغ سيخوض مرانه مباشرة.

وأضاف يوسف بأن الفريق بدأ مرانه منذ شهر وأسبوع تقريبا، حيث خاض الحصص التدريبية بالأيام الأولى على شكل مجموعات متفرقة وتدرب فيما بعد بشكل جماعي كاملا، وسيخوض أول مباراة بالدوري التشيكي يوم الثلاثاء 26 مايو المقبل بعدما قرر الاتحاد التشيكي عودة المسابقة، خصوصا وأن الفحوصات الطبية أظهرت تعرض لاعب واحد مصاب بالكورونا من سلافيا براغ ولاعب من فريق آخر فقط ليعلن الاتحاد التشيكي عن إصابة لاعبين اثنين فقط لغاية يوم أمس.