+A
A-

الرفاع الشرقي يدعم الجهود الوطنية

نشر نادي الرفاع الشرقي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” دعمًا للجهود الوطنية الكبيرة المبذولة خلال الفترة الراهنة مع فيروس كورونا العالمي، والذي توقفت على إثره مختلف الأنشطة بما فيها الرياضية.

وأظهر مقطع “الفيديو” لقطات جوية مصورة لنادي الرفاع الشرقي وتضمن كلمات الشكر لخط دفاعنا الأول، بالإضافة إلى عبارة (كلنا فريق البحرين)، فيما اختتم بالعودة قريبًا إن شاء الله عبر عبارة (سنعود أقوى قريبًا).

إلى ذلك، وتزامنًا مع مبادرات (خلك في البيت) وتطبيقًا للتباعد الاجتماعي، فإن نادي الرفاع الشرقي نظم أمس (الأربعاء) بطولة مصغرة للعبة PS4 عبر دوري نجوم الرفاع الشرقي fifa 20، في تحد بث مباشر على “الانستجرام” للبطولة التي أقيمت عن بعد. وشارك في البطولة 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي، وهم:المجموعة الأولى تضم: عبدالله الهزاع وعمر دعيج وراشد مكتوب، فيما المجموعة الثانية تضم:علي ناصر وعبدالله الكعبي ومصعب عمر.

من جهة أخرى، يواصل لاعبو نادي الرفاع الشرقي تدريباته المنزلية تحت إشراف ومتابعة الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد، إذ يسعى الشرقاويون من خلال التدريبات المستمرة عن بعد وفي المنزل للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية في ظل توقف المنافسات المحلية. يشار إلى أن نادي الرفاع الشرقي أعلن تعاقده مع التونسي أمين الشلي؛ ليكون مدربًا للياقة البدنية، وسبق للشلي أن عمل في الرفاع الشرقي، كما كان خلال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020 مدربًا للياقة البدنية في الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.