+A
A-

“ريلمي” تطلق أحدث هواتفها الذكية

أعلنت “ريلمي”، أسرع العلامات التجارية نموًا في مجال الهواتف الذكية في العالم، عن أحدث هواتفها في الإمارات العربية المتحدة، “ريلمي 6 برو” و “ريلمي سي 3”.

وتشتهر “ريلمي” بهواتفها الذكية النابضة بالحيوية والمسلية التي يتم تصميمها خصيصًا للشباب والفئات المستهدفة الأصغر سنًا؛ بفضل 3 مميزات رئيسة تتمثل في الأداء القوي والتصميم العصري والأسعار المعقولة.

بعد النجاح الكبير لهواتف “ريلمي 6” و “ريلمي 6 اي”، تقدم “ريلمي” طرازًا جديدًا للعلامة التجارية “هاتف ريلمي 6 برو” بأحد أكثر التصميمات الممكنة روعة وأناقة.

وتقدم “ريلمي” لأول مرة كاميرا رباعية خلفية وكاميرا مزدوجة أمامية في سلاسل هواتف برو، ما يجعل هذا الطراز رائعًا للأداء عالي المستوى.

ويأتي هاتف “ريلمي 6 برو” بشاشة فائقة السلاسة “Ultra Smooth Display Pro” مقاس 16.6 سم 90 هرتز، ويتميز الهاتف بمعالج “Snapdragon 720G” القوي الذي يحتوي على وحدة المعالجة المركزية “Kryo 465” بأقصى سرعة ساعة تبلغ 2.3 جيجا هرتز إضافةً إلى وحدة معالجة الرسوميات “Adreno 618” القوية للاستمتاع بتجربة ألعاب مثيرة.

كما تم تزويد هذا الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4300 مللي أمبير في الساعة وشاحن فلاش 30 واط تم ترقيته حديثًا، بما يقلل إلى حدٍ كبير من وقت الشحن.