+A
A-

الدمستاني يقترح نقل السوق الشعبية بالقرية إلى بحيرة اللوزي

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون الأشغال ممثل الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية النائب أحمد الدمستاني، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط ومدير إدارة الصحة الحيوانية وعدد من مسؤولي الوزارة إبراهيم يوسف.

وفي اللقاء، أشاد الوزير بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم في المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة، خصوصا مداخل ومخارج بعض الشوارع، منها إيجاد مداخل ومخارج فرعية وتحويل الأرض الواقع على شارع زيد بن عميرة والحدائق غير المستعملة في إسكان دمستان إلى مواقف للسيارات.

وبحث الوزير مع النائب تطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة إلى جانب تحويل أرض في الهملة إلى أرض لتربية المواشي.

وتطرق النائب في اللقاء إلى قضية السوق الشعبية في دمستان، إذ طرح النائب فكرة نقل السوق الشعبية من منطقة دمستان إلى بحيرة اللوزي، إذ أكد الوزير خلف أن الفكرة تحتاج إلى دراسة متكاملة للنظر في إمكان تطبيقها وعرضها على المجلس البلدي في المحافظة الشمالية لاتخاذ قرار في هذا الشأن.

وبحث النائب مع الوزير المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2020 - 2021 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة السابعة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

ومن جانبه، أشاد الدمستاني بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.