+A
A-

العاهل يبادل المواطنين والمقيمين التهنئة بالعيد

تلقى المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين وخارجها تهان من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عبر رسالة نصية، متبوعة برابط فيديو يهنئ فيه جلالته بعيد الفطر المبارك، متمنيًا جلالته للمواطنين دوام الصحة والعافية.

وقال جلالته في رسالته النصية التي تسلمها المواطنون “نرسل لكم جميعًا تهانينا بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يمتعكم بالصحة والعافية، وعساكم من العايدين الفايزين، وكل عام وأنتم بخير”.

وقد لاقت هذه اللفتة الكريمة من جلالة الملك الشكر والاعتزاز من عموم المواطنين والمقيمين الذين عبروا عن سعادتهم وغبطتهم بتهنئة جلالته وفخرهم بها.

وقامت عدد من وزارات الدولة وهيئاتها بالرد على تهنئة جلالته بالشكر والعرفان، وكذلك تناقلت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الخليجية والعربية ردود فعل المواطنين بتهنئة جلالة الملك، إذ بلغ عدد المشاهدات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلات (تويتر، انستغرام، سنابشات، فيسبوك، واتساب) أكثر من 50 مليون مشاهدة، وشاركت حسابات خليجية وعربية عدة بالتهنئة والإشادة بالمشاعر الأبوية من لدن جلالته، التي لامست قلوب المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وخارجها في ظل الجائحة التي يعيشها العالم.