+A
A-

“موتورسيتي” تسلم “بابا سنز” مركبات ماكسوس

قامت شركة “موترسيتي”، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في البحرين بتسليم أسطول يتكون من 5 مركبات “ماكسوس V80”، إلى سلسلة المتاجر الغذائية الرائدة، “باباسنز” التي بدأت نشاطاتها التجارية في البحرين منذ العام 1993.

وتتميز مركبات ماكسوس، بتوظيفها أحدث التقنيات الأوروبية في مجال الشاحنات الخفيفة التي يتم تطويرها في شركة “Leyland-DAF” في المملكة المتحدة، وتصنيعها في مصانع “سايك موتورز” (SAIC Motors) في الصين، ما يجعها وسيلة تنقل فعالة لموظفي شركة “باباسنز” تجتمع فيها مزايا الأمان والراحة و المتانة.

وتحدث مدير العلامة التجارية في “موترسيتي”، أمجيش أسوكان عن أهم مميزات “ماكسوس V80” قائلًا “تم تصميم مركبة “ماكسوس V80” لتلبية مختلف احتياجات النقل والخدمات اللوجستية لقطاع الأعمال التجارية؛ فهي تحتوي على 16 مقعدًا، إضافة إلى تجهيزها بمزايا سلامة حديثة وتوفيرها مستويات عالية من الراحة ما يجعلها المركبة المثالية لنقل الأفراد”.

من جانبه، تحدث المدير العام لسلسلة متاجر “باباسنز”، آر. في واغناني عن الأسباب التي دفعت الشركة إلى تحديث أسطولها من خلال شراء مركبات “ماكسوس V80”، قائلًا “تسعى “باباسنز” دائمًا لإيجاد الحلول التي تساعدنا على إدارة سلسة متاجرنا بأعلى كفاءة. ستعمل مركبات “ماكسوس V80” على تعزيز الإنتاجية ومساعدتنا على مواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الأعمال التجارية. تتميز “ماكسوس V80” باحتوائها على مقصورة كبيرة تضم 16 مقعدًا، وكذلك بقوة أدائها على الطريق، مما يجعلها خيارًا عمليًا لنقل موظفينا”.

وأضاف “تعد علاقتنا الناجحة مع شركة “موترسيتي”، الدافع الرئيسي لإضافة مركبات “ماكسوس V80” لأسطولنا، فقد أظهر موظفو “موترسيتي” طوال فترة تعاملنا معهم أعلى درجات الاحترافية، من خلال تقديمهم أفضل خدمات الصيانة التي تتناسب مع مختلف احتياجات المركبات، وتزويدنا بتجارب شرائية سلسة”.