+A
A-

“النجمة” يخصص جوائز أسبوعية لفئات الكرة

قال رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة رائد بابا إن النادي سيخصص 3 جوائز أسبوعية للاعبي الفئات العمرية. وأوضح أن الجوائز ستشمل البرنامج التدريبي المطبق حاليًا في إجراء الحصص المرانية عن بعد؛ نظرًا للظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا العالمي. وذكر أن الجوائز ستكون مخصصة بواقع 3 جوائز لكل فئة.

وأشار إلى أن برنامج التدريبات عن بعد يشمل الفئات العمرية (الأشبال، الناشئين والشباب)، مبينًا أنه سيتم تقسيم كل فئة إلى 3 مجموعات. وأضاف ”ستزود الأجهزة الفنية اللاعبين بتدريبات أسبوعية، على أن يقوم كل لاعب بتزويد تسجيل مصور للمران أو قارئ جهاز التدريب إن توافر”. ولفت إلى أن التدريبات تحت إشراف المدرب طلال مشعان ومتابعة مدربي الفئات العمرية، وهم: حمد الحربان، صلاح عبدالجليل، عبدالله الحوطي وعمار نور. وبحسب رائد بابا فإن برنامج الفئات العمرية سيستمر حتى موعد التدريبات الاعتيادية، مؤكدًا تحمس الجميع للمشاركة في التدريبات وهو ما ظهر بالتفاعل المميز منذ تدشين البرنامج. وقال إن البرنامج سيشمل قريبًا فئة البراعم أيضًا.

إلى ذلك، أوضح طلال مشعان أن الهدف من التدريبات الحفاظ على على معدل اللياقة البدنية للاعبين وسلامتهم الصحية، مشيرًا إلى أن الانتقال إلى التدريب الميداني سيكون مرهونًا بالأوضاع الصحية العامة في الفترة المقبلة.