+A
A-

عبدالله يوسف يسجل هدفه الأول مع سلافيا براغ

سجل المحترف البحريني عبدالله يوسف هدفه الأول مع نادي سلافيا براغ التشيكي، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق نادي “يابلونك”، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت 30 مايو الماضي، ضمن الجولة 26 للدوري التشيكي الممتاز.

ودخل اللاعب عبدالله يوسف بديلاً في المباراة عند الدقيقة (73)، قبل أن يحصل فريقه على ركلة جزاء ترجمها عبدالله يوسف بنجاح في المرمى واضعًا بصمته على أول هدف له مع النادي التشيكي، وذلك عند الدقيقة (78) مساهمًا في فوز فريقه بخمسة أهداف دون رد.

ويعتبر الهدف تاريخيًا لعبدالله يوسف كونه الأول له مع ناديه الجديد وفي تجربته الاحترافية الثانية، بعدما سبق له اللعب في صفوف فريق بوهيميانز براغ التشيكي، قبل أن ينتقل إلى سلافيا براغ، والذي شارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، إذ لعب عبدالله يوسف أيضًا خلال المسابقة الأوروبية الأعرق في مجموعة ضمت أندية برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويتصدر نادي سلافيا براغ منافسات الدوري التشيكي الذي استئأنف بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا العالمي، ويملك في رصيده 64 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه بفارق 8 نقاط وهو فريق فيكتوريا بلزن.