+A
A-

يارا ونانسي عجرم تحتفلان بالعيد عبر مواقع التواصل

بإطلالتها المعهودة وصوتها الذي طاف بالمستمعين نحو ساحات الفنّ الجميل، أحيت الفنانة يارا آخر الحفلات الغنائية التي استضافها مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة عن بُعد ضمن أمسيات “هلا بالمجاز” احتفالا بعيد الفطر السعيد، لتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي بُثّت مباشرة عبر حسابات المسرح الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التزاما منه بالإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

وبدأت الفنانة اللبنانية حفلها بأغنيتها المميزة “توصى فيي” التي أشبعتها احساسا وشجنا لتعايد جمهورها بعدها بأغنية فنان العرب محمد عبده “من العايدين” قدمتها بأسلوب مميز، وتنتقل بعدها لواحدة من أجمل أعمالها “يا عايش بعيوني”، حيث أشرعت النافذة على سيل من الأغنيات الجميلة مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو سليمان فهد، إذ قدمت أغنيتها ذائعة الصيت “سكر زيادة” من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ومن جانب أخر أطلّت النجمة نانسي عجرم على جمهورها في عيد الفطر المبارك، بحفل فني خاص أقيم في الهواء الطلق على سطح أحد المباني في مدينة بيروت، وذلك من دون حضور مباشر للجمهور الذي تابع الحفل من مختلف أنحاء العالم عبر بثّ حصري على قناة نانسي الرسمية على “يوتيوب”.

الحفل الذي تم تصويره بأعلى المعايير التقنية، والذي أصبح بعد ساعات قليلة من بثّه من المواضيع الأكثر تداولا على صعيد العالم العربي، حمل عنوان “أمل بلا حدود”.

وفي ديكورٍ لافت وإضاءة مبهرة، قدّمت نانسي مجموعةً من أجمل أغنياتها التي أعاد توزيعها خصيصا لهذه المناسبة الملحّن والموزّع الموسيقي باسم رزق، فغنّت ورقصت وتمايلت وضخّت طاقةً من الإيجابية والفرح في أجواء حفلها الذي توزّع على ثلاثة فصول: حب، أمل وفرح.

وفي توليفة إخراجية مميزة، تقاطع فيها البث المباشر مع لقطات مصوّرة لنانسي على شاطئ البحر ومع مقاطع صوتية مُسجَّلة تحمل رسائل حبٍ وأمل بلهجات ولغات مختلفة من حول العالم.

وشارك نانسي في البث المباشر أعضاء فرقتها الموسيقية مع احترامٍ لقواعد التباعُد الاجتماعي، الأمر الذي انسحب على كافة مراحل إعداد وتنفيذ هذا المشروع الفني حفاظا على أمان وسلامة الجميع.