+A
A-

غسالة “الكترونيكس” تعمل بـ “الذكاء الاصطناعي”

قد يكون الغسل عملًا روتينيًا مملًا، خصوصًا عندما يتعلق الأمر باختيار دورات وإعدادات الغسيل المختلفة. إلا أن “إل جي” (الكترونيكس) تعمل على دمج التقنيات المبتكرة في المهام اليومية، من خلال الاستفادة من الغسالة الجديدة المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ من أجل تحسين كفاءة التنظيف، وإتاحة مستوى جديد من الراحة وسهولة الاستخدام للمستهلك عبر زيادة السرعة وتعزيز كفاءة الطاقة، في حين تضمن الحفاظ على نعومة الأقمشة.

وتعد تقنية الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي (AI Direct Drive (AI DD المملوكة لشركة LG تتويجًا لأكثر من 20 عامًا من دراسات البحث والتطوير التي أجرتها الشركة.

وتسمح غسالة “LG ThinQ” المزودة بتقنية محرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي (AI Direct Drive (AI DD للمستهلكين بالاستفادة من الأداء والموثوقية الرائدين، إضافة إلى توفيرها ميزة إضافية حول التقليص من تلف الملابس بنسبة 18 %، ما يساهم في إطالة عمر كل قطعة ثياب.

وتستطيع غسالة “إل جي” الجديدة اكتشاف حجم ووزن كل حمولة غسيل وتستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والمستشعرات المتطورة لتحديد أنواع الأقمشة في كل حمولة.

وتستخدم الغسالة تقنية التعلم العميق لتقارن هذه المعلومات ضمن أكثر من 20 ألف وحدة بيانات تتعلق باستخدام الغسالة؛ لبرمجة إعدادات دورة الغسيل الأمثل من أجل الحصول على أفضل النتائج وتحسين التنظيف والحفاظ على الملابس. ويمكن للغسالة الذكية استشعار ما إذا كانت هناك ملابس مختلطة على سبيل مثال، إذ ستقوم حينها ببرمجة دورة الغسيل كي تستخدم حركات ودرجات الحرارة والأوقات المخصصة من أجل توفير الغسيل الأمثل.