+A
A-

سيد طاهر: نبحث عن صاحب العقل والفكر التطويري

وضع نادي الاتفاق إعلانًا في موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” يبحث فيه عن إداريين للعبتيّ كرة اليد والقدم، ولاقى إعلان اللعبة الأولى كمًا من التساؤلات والتعليقات من أنصاره وجمهوره حول حقيقته.

“البلاد سبورت” بدوره تواصل مع عضو مجلس الإدارة بنادي الاتفاق سيد جعفر سيد طاهر الذي قال “إن هذا الإعلان مجرد تنويه، لمن يريد ويرغب من أبناء المنطقة في الانخراط والعمل ويجد فيه الكفاءة لذلك، فعليه التقدم بالطلب وهذا حق مشروع للنادي وللمنطقة نفسها”. مضيفًا “أن هذا القرار صادر من قِبل مجلس الإدارة الذي يريد أن إيصال رسالة لكافة أبناء ومحبي الاتفاق بأن أبواب النادي مفتوحة للجميع، وليست حكرًا على أحد معين أو مجموعة محددة، وأن من حق أبناء القرية أخذ الفرصة وتولي المناصب الإدارية إذا كانت تتسم بالكفاءة والجودة والشغف للعمل الإداري، وهذا من منطلق تحقيق مبدأ تساوي الفرص وحرصًا على التقارب ما بين النادي ومحبيه”.

وبين سيد جعفر أن الإعلان الذي من المفترض تطبيقه في الموسم المقبل، يهدف إلى انتداب أصحاب العقول النيرة والفكر التطويري في المجال الرياضي والذي من المفترض أن يخدم ويصب في صالح النادي والمنطقة مستقبلاً كون الاثنين مرتبطين بالمصير نفسه، وأن هذه اللفتة يجب أن تلقى الاستحسان والإعجاب، وليس العكس.

وأشار سيد جعفر إلى أن الإداريين الحاليين باقون في مناصبهم ولم يتغير حيالهم شيئًا وهم موجودون ولهم التقدير على جهودهم المضنية، وأن مجلس الإدارة لم تخطر أي شخص بأي شكل من الأشكال بإنهاء عقده وخدمته، بل على العكس فهم محل ثقة لما لمسوه منهم من إخلاص وتفاني في أدائهم وبإمكانهم الترشح أيضا وهم كإدارة حريصون على إبقائهم داخل هذا الصرح الثقافي والرياضي. وأكد سيد جعفر في ختام تصريحه، أن النادي ينظر للمستقبل بعين ثاقبة ويسعى جاهدًا بسياسته المنفتحة لتطوير العمل الإداري والفني والذي سيعود بالمنفعة على صعيد المستويات والنتائج التي يطمح إليها الجميع، وهذا لن يتحقق إلا بالشراكة والتعاون مع أبناء المنطقة.