+A
A-

داركليـب يسعـى لمـدرب أجنبـي

أكد رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر أن مجلس الإدارة الحالي مازال يبحث موضوع المدرب القادم للفريق الأول للكرة الطائرة ولديه عدة خيارات بشأن هوية الجهاز الفني الجديد للموسم المقبل 2020 - ‏2021.

وكان المدرب البرازيلي “راميريز” قاد دراكليب في الموسم الحالي 2019 - ‏2020 والذي لم يستكمل لغاية الآن في ظل تأهل العنيد للدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وأضاف محفوظ لـ “البلاد سبورت” أن مجلس الإدارة ينتظر تقرير لجنة النشاط الرياضي للتعرف على تصوراتها ومرئياتها، لافتا النظر إلى أن الإدارة ترغب في التعاقد مع مدرب أجنبي وليس محليا، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته مع المدربين البرازيليين.

وتابع “بعد التجارب الكبيرة والنجاحات المتميزة التي حققها فريقنا فإننا نرغب في التعاقد مع مدرب أجنبي لأنه أثبت نجاحه مع داركليب، كما أن اللاعبين أنفسهم يتقبلونه بصورة أكبر..”.

وأشار إلى أهمية أن يتميز المدرب القادم بسيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية ليتمكن من قيادة الفريق بالصورة المطلوبة، مستبعدا التعاقد مع مدرب وطني.

ولدى سؤالنا إياه عما إذا كان البرازيلي راميريز من ضمن الخيارات أجاب “نعم، راميريز من ضمن الخيارات ولكنه حاليا مرتبط مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة كمساعد لمدرب المنتخب الأول وسنرى إمكانية تجديد التعاقد معه بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الرياضية وبالتنسيق مع اتحاد الكرة الطائرة..”.