+A
A-

كرة النجمة تستأنف تدريباتها

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة سلسلة تدريباته للموسم الرياضي الجاري 2019 - 2020، وذلك بخوضه مجموعات تدريبات منفردة على ملعبه بالجفير.

وجاء استئناف النجماويين لسلسلة التدريبات بعد فترة التوقف والتعليق التي طالت الأنشطة الرياضية عمومًا؛ بسبب فيروس كورونا، إذ كانت آخر مباراة أقيمت في دوري ناصر بن حمد الممتاز يوم 17 مارس الماضي بين المحرق والرفاع.

ويخوض النجماويون تدريباتهم وفقًا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المطلوبة، وتوافقًا مع الاشتراطات الصحية كافة، إذ تم تقسيم اللاعبين على مجموعات بحيث لا يزيد عدد الموجودين في كل مجموعة عن 5 أفراد.

ويتدرب النجمة تحت قيادة مدرب الفريق التونسي فتحي العبيدي المتواجد حاليًا في البحرين ولم يغادر إلى بلده تونس في رحلة إجلاء التونسيين المقيمين، علمًا أن الإدارة النجماوية اتفقت معه على التجديد للموسم المقبل أيضًا، كما جددت الثقة في جهازه الإداري والفني المعاون.

ويعتبر نادي النجمة ثالث ناد من أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز يستأنف تدريباته بعد ناديي الحد والرفاع الشرقي، فيما لم يدشن حتى الآن أي ناد من أندية الدرجة الثانية تدريباته من جديد رغم السماح بمزاولتها وفقًا لإجراءات واشتراطات معينة.

وبعد مرور 11 جولة على دوري ناصر بن حمد الممتاز، يحتل النجمة المركز الخامس برصيد 15 نقطة جمعها من 4 حالات فوز و3 تعادلات، فيما تعرض للخسارة في 4 مناسبات.