+A
A-

إبراهيم علي يفضل العمل بالدير

أكد المدرب الوطني إبراهيم علي سلمان توصله لاتفاق مع ناديه الأم الدير لقيادة فريقي الأول والشباب ابتداء من الموسم المقبل 2020 - ‏2021، مشيرا إلى أنه قد منح إدارة النادي الموافقة الشفهية ولم يتبق إلا العقد الرسمي بين الطرفين، ومن المؤمل إبرام التعاقد في الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف سلمان لـ “البلاد سبورت” بأنه سيقود فريقي فئة الرجال الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية وفريق فئة الشباب، دون أن يحدد هوية أي مدرب مع الإدارة بخصوص باقي الأجهزة الفنية لفرق الفئات العمرية، موضحا “تناقشت معهم بشكل سريع حول هذا الموضوع وعندما سألوني طلبت منهم تقييم عمل الأجهزة الفنية الحالية ونتائجهم، فمجلس الإدارة هو أدرى بعملهم وأنا أرحب بالعمل مع الجميع وتم الاتفاق بأن أكون مشرفا على جميع فرق النادي وعمل المدربين..”.

ولدى سؤالنا إياه عن أسباب توقفه خلال الموسم الحالي 2019 - ‏2020 أجاب “ لم أتلق أي عرض خلال الموسم الحالي، كما أنني خرجت إلى التقاعد من العمل وفضلت الخلود للراحة نهائيا والابتعاد عن التدريب كذلك ولم أسع وراء أي عرض تدريبي..”.

وعن أسباب عمله بناديه الأم الدير فقط وعدم العمل مع أندية أخرى، قال “كما هو معروف بأن نادي الدير هو النادي الذي يمثل قريتي وأنا أنتمي له وعملت لسنوات طويلة فيه مدربا.. وفي سجلي التدريبي مهمة عمل خارجية واحدة بعد قيادتي أشبال الأهلي وأعتقد كان ذلك في موسم 2005 - ‏2006 وقد أشرفت على تدريب علي الصيرفي وناصر عنان، ولهذا السبب ربما أنني لا أتلقى عروضا كثيرة من أندية خارجية لقناعتهم المسبقة أنني أفضِّل العمل مع نادي الدير فقط ..”.