+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني زينل

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل، رفعت فيها إلى مقام جلالته السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني، مشيدةً بالإنجازات التي تحققت لمملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك ودعم جلالته الكبير ورعايته الكريمة للسلطة التشريعية منذ انطلاق المسيرة الإصلاحية التنموية الشاملة والمستدامة، والتي شكلت نقلة نوعية في المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، من خلال تبينها المبادئ التي تعزز دولة القانون والمؤسسات التي بنيت على أسس دستورية عصرية وحضارية.

وأكدت رئيسة مجلس النواب في البرقية أن التعديلات الدستورية المنبثقة عن ميثاق العمل الوطني دشنت عهدًا جديدًا من الإصلاح السياسي والديمقراطي في إطار الملكية الدستورية العصرية، وسيادة القانون على أسس من العدالة والشفافية، داعيةً المولى عز وجل أن ينعم على جلالة الملك بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين مزيدا من التقدم والازدهار.

وقد بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية، إلى رئيس مجلس النواب، ردا على برقيتها المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

وأشاد جلالة الملك في برقيته بنجاح مملكة البحرين في تحقيق إنجازات نوعية متميزة في المجال البرلماني، في إطار قيام السلطة التشريعية بواجباتها الدستورية وممارسة دورها البناء؛ من أجل خدمة الوطن.

كما أعرب جلالته عن تقديره لأداء مجلس النواب، والذي يسهم، بالتعاون مع الحكومة في دعم المسيرة التنموية الرائدة، منوها إلى أن مملكة البحرين، ماضية في تعزيز نهجها الحضاري القائم على الوسطية والاعتدال والانفتاح واحترام كل الأديان والثقافات.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب، بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

وأعربت زينل في البرقية عن خالص تهانيها و تبريكاتها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة، مؤكدة أن ما تحقق من إنجازات للبحرين في ظل المسيرة الإصلاحية التنموية الشاملة والمستدامة لعاهل البلاد، وما تبذله الحكومة من دعم مستمر للسلطة التشريعية خير دليل على حرص سموه أن تكون مملكة البحرين نموذجا ناجحا من نماذج الدول المتقدمة من خلال ما نشهده من سلسلة المشروعات التطويرية المهمة التي تم إنجازها على مختلف الأصعدة والتي تحمل بصمات رؤية سموه المستقبلية لخدمة مملكتنا الغالية.

وأكدت رئيسة النواب حرص المجلس على مواصلة التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقا لكل ما فيه الخير والنماء والتقدم للوطن والمواطن، داعية المولى عز وجل أن ينعم على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر جوابية إلى رئيسة مجلس النواب، ردًا على برقيتها المهنئة لسموه بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للعمل البرلماني، معربًا سموه عن خالص شكره واعتزازه لرئيسة وأعضاء مجلس النواب على مشاعرهم الوطنية النبيلة متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد فيما يبذلونه من جهود مخلصة لنهضة وتقدم مملكة البحرين.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في برقيته، بالنجاحات الطيبة التي يوالي تحقيقها مجلس النواب، مؤكدًا سموه مواصلة دعمه للتعاون الوثيق القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ومساندة سموه الدائمة للمجلس النيابي تحقيقًا لرسالته النبيلة ولكل ما فيه الارتقاء بالوطن والمواطن.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

ورفعت رئيسة مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، منوهةً بأن ما تحقق من إنجازات لمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما تبذله الحكومة من دعم مستمر للسلطة التشريعية لهو خير دليل على حرص سموه بأن تكون البحرين نموذجًا ناجحًا من نماذج الدول المتقدمة من خلال ما تشهده البحرين من سلسة من المشروعات التطويرية المهمة التي تحمل بصمات رؤية الحكومة المستقبلية لخدمة البحرين.

وأكدت حرص مجلس النواب على مواصلة التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقًا لكل ما فيه الخبر والنماء والتقدم للوطن والمواطن، داعية المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة ولمملكتنا مزيدا من التقدم والازدهار.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية شكر جوابية إلى رئيس مجلس النواب ردا على برقيتها المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيسة وأعضاء مجلس النواب على ما يبدونه من تعاون مثمر مع السلطة التنفيذية والذي انعكس جليًا على سير العملية التنموية في مملكة البحرين عبر استمرار تنفيذ جميع المبادرات والخطط والمشروعات بما يرفد القطاعات كافة ويسهم في تحقيق مزيد من المنجزات الوطنية.