+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: استمرار اللقاءات الافتراضية بالأهالي لرصد احتياجاتهم

انطلاقا من حرص المحافظة الجنوبية على تعزيز التواصل الدائم مع الأهالي والمواطنين عبر تقنية الاتصال المرئي المباشر، تقيم المحافظة الجنوبية “المجلس الافتراضي” كل يوم أربعاء؛ لرصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل المباشر معهم.

وأكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن “المجلس الافتراضي يعكس حرص المحافظة على الاستثمار التقني الرائد في تقنية الاتصال المرئي عن بعد للتواصل مع الأهالي والمواطنين، والذي يؤكد تنفيذ مبدأ الشراكة المجتمعية عبر القنوات الذكية للمحافظة، كقنوات إلكترونية فاعلة”.

وأشار سمو محافظ الجنوبية إلى أن استمرار اللقاءات الافتراضية بأهالي المحافظة عبر الاتصال المرئي المباشر يأتي ضمن نهج المحافظة الجنوبية للتواصل مع المواطنين لرصد احتياجاتهم والاستماع إلى آرائهم، إذ تعتبر منصة إلكترونية مهمة للالتقاء المباشر مع المواطنين، الأمر الذي يسهم في بناء صورة شاملة لما يتطلع له أهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المبادرات والبرامج المتعلقة بالجانب الأمني والتنموي. ويمكن للأهالي والمواطنين الكرام التواصل عبر القنوات الإلكترونية والاستفسار عن “المجلس الافتراضي” عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) أو عبر “المحادثة الفورية” عن طريق تحميل تطبيق “الجنوبية”، أو الاتصال على الرقم (17750503).