+A
A-

الدفع بالعلاقات مع سويسرا نحو آفاق أوسع

استقبلت وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة في الديوان العام للوزارة أمس القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين همبرت فنسنت بويمي؛ لمنحه الإجازة القنصلية وإعادة تعيينه قنصلا فخريا.

وخلال اللقاء، رحبت وكيل وزارة الخارجية بهمبرت فنسنت بويمي، مشيدة بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مؤكدة حرص مملكة البحرين على الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أوسع على مختلف المستويات، بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

كما أكدت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة اهتمام مملكة البحرين بالمضي قدما لتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين على الأصعدة كافة، مشيدة بالجهود الكبيرة التي بذلها همبرت فنسنت بويمي خلال فترته السابقة لمد جسور التعاون بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مثمنة دعمه المستمر للتعاون المشترك، وإتاحة العديد من فرص التباحث والتعاون عن مختلف القضايا الدولية.

من جانبه، أعرب بويمي عن اعتزاز الاتحاد السويسري بعمق علاقات الصداقة مع مملكة البحرين، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده؛ من أجل تعزيز هذه العلاقات على الأصعدة كافة خدمة للمصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.