+A
A-

موظفو “سيسكو” يدعمون المجتمعات المحلية

جمع موظفو سيسكو في الشرق الأوسط وإفريقيا، سعياً لدعم المجتمعات المحلية، حوالي 40 ألف دولار لـ 6 جمعيات خيرية في جميع أنحاء المنطقة. تُعرف سيسكو بأنها شركة تستثمر في تمكين الأفراد حول العالم، وتهدف اليوم إلى التأثير الإيجابي بحياة مليار شخص بحلول عام 2025. وخلال هذه الفترة التي تتطلب التباعد الجسدي بين الناس، أنشأت سيسكو في الشرق الأوسط وإفريقيا حملتها #TogetherWeMakePossible لتعزيز روح العمل الجماعي والعطاء ورد الجميل لمن يحتاجون المساعدة افتراضيا عبر الإنترنت.

مُنح موظفو سيسكو من خلال هذه المبادرة فرصة التبرع بمساهمات بسيطة عبر الإنترنت من خلال منصة YallaGive الإلكترونية الخاصة بالتبرع لجمع الأموال للمحتاجين.

وقالت نائب الرئيس في شركة سيسكو في الشرق الأوسط وإفريقيا ريم أسعد “أشعر بفخر كبير لرؤية تعاون فرقنا في جميع أنحاء المنطقة وإظهارهم لكرمهم واهتمامهم بدعم الإنسانية خلال هذه الأوقات الحرجة. وتجسد المؤسسات الخيرية الست التي عملنا معها في حملتنا #TogetherWeMakePossible قيم الاهتمام والعطاء وحماية الضعفاء من خلال منحهم المأوى والغذاء والأمان. وأنا ممتنة لجهود جميع العاملين في سيسكو وشركائنا الخيريين الذين اتحدوا بروح واحدة من أجل الارتقاء بالمجتمعات وخلق تأثير إيجابي ملموس”.