+A
A-

“الجيمات” تفتح أبوابها لعشاق الصحة والرياضة

بعد توقف دام حوالي أربعة شهور ونصف تقريبا بسبب وباء كورونا (كوفيد – 19) فتحت صالات التربية البدنية والصحية (الجيم) أبوابها أمام عشاق ومحبي الصحة والرياضة والتربية البدنية ولاعبي رياضتي كمال الأجسام ورفع الأثقال إثر قرار اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد السماح لها باستئناف نشاطها ابتداء من 6 أغسطس 2020.


واستقبلت صالات التربية البدنية زبائنها منذ الصباح الباكر وسط تطبيق المزيد من التدابير الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعي، مثل وجود حواجز بلاستيكية ما بين الأجهزة، واستخدام أدوات التعقيم، وإجراء عملية إخلاء الصالة على فترات متقطعة لإجراء عمليات تعقيم الأجهزة، وفحص المشاركين، والعديد من الإجراءات الصحية الأخرى الموصى بها من قبل الجهات المختصة.


وتسابق أصحاب الصالات الرياضية في الترويج للإجراءات الإحترازية المطبقة لديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكسب أكبر عدد من الزبائن، كما تم تعويض المشتركين عن فترة التوقف السابقة.


وشهدت مملكة البحرين في الآونة الأخيرة ازدهارا كبيرا وانتشارا واسعا لمراكز الصحة والتربية البدنية في مختلف مناطق المملكة في ظل الإقبال الكبير من قبل المواطنين للاشتراك في تلك “الجيمات” وارتفاع مستوى الوعي بأهمية الرياضة في تعزيز الصحة الجسدية والنفسية.


وقد قامت صحيفة البلاد بزيارة صالة مركز فليكس الرياضي، وصالة غسان، وصالة المرباطي وسط إقبال متوسط للمشتركين في أول يوم من الافتتاح.