+A
A-

بدء فترة التسجيل الثالثة لأجانب السلة

بدأت يوم أمس الأول الاثنين 10 أغسطس فترة التسجيل الثالثة للاعبين الأجانب للموسم الرياضي 2019 - 2020، والتي ستستمر حتى الساعة الثامنة من مساء يوم 27 أغسطس الجاري، وتأتي هذه الفترة تحضيرًا لاستئناف ما تبقى من المسابقات المتبقية لفئة الكبار وهي دوري زين وكذلك كأس خليفة بن سلمان، إذ ستكون العودة يوم 3 سبتمبر المقبل.
وقام اتحاد السلة بمراسلة الأندية لتذكيرهم بموعد افتتاح وختام فترة التسجيل، وذلك في إطار التعاون المستمر بين الاتحاد والأندية، وحتى نهاية اليوم الأول لم يُقدم أي نادٍ أوراق ومستندات تسجيل أي لاعب أجنبي جديد.
وفترة التسجيل هذه مخصصة فقط للاعبين الأجانب، إذ يُسمح للأندية بتسجيل لاعبين اثنين أجنبيين بالنسبة للمشاركة في المربع الذهبي ونهائيات دوري زين والمربع الذهبي ونهائي كاس خليفة بن سلمان فقط، ولن يُسمح بتسجيل أي لاعب محلي جديد أو انتقال أي لاعب محلي خلال فترة المباريات المتبقية من مباريات الموسم 2020 - ‏2019.
وستكون هنالك فترة رابعة لتسجيل اللاعبين الأجانب في الفترة من 18 وحتى 27 سبتمبر المقبل للفريق المتأهل من ربع النهائي إلى نصف النهائي في الكأس من غير الفريقين المتأهلين لنهائي الدوري.