العدد 3267
الأحد 24 سبتمبر 2017
منال الهاشمي
محافظ الجنوبية يجسد حكمة القيادة
الأربعاء 13 سبتمبر 2017

نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الوزراء، تعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظًا للمحافظة الجنوبية، الأمر الذي جاء ليجسدَ حكمة القيادة الرشيدة بالاعتماد على القيادات الشابة التي سوف تسهم بإذن الله في إكمال مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين.

وها هي مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تعطي الحركة الشبابية أولوية قصوى في رؤيتها 2030، حتى بات الشباب البحريني يمثل الرقم الأهم في تلك العملية التنموية، حيث أنَّ ضخ دماء شابة في مؤسسات ووزارات المملكة أمرٌ يبث الأمل والفرحة بهذا التعيينات السامية التي تُمثل تقديرًا للشباب البحرينيين وداعمًا وتحفيزًا لهم للاستمرار في الإبداع والابتكار.

وها نحن نشعر بالفخر بتعيين شباب ذوي كفاءة ومقدرة، فأنَّ مملكة البحرين دولة شابة، وبحاجة لمن يمثلها من فئة الشباب، ليستكملوا مسيرة التنمية التي بدأها من ساهموا في نهضتها، وأن دعم جيل الشباب لتولي مناصب قيادية في الدولة، بما يمتلكونه من رؤية وتطوير نحو تنمية الوطن وتحقيق طموحات المملكة، يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الدوائر الحكومية إلى طموح المواطنين وتطلعاتهم.

داعين الله عز وجل أن يوفقكم لما فيه خير وصلاح لوطننا الغالي في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ونهنئ شباب البحرين وشباب العالم بمناسبة يوم الشباب الدولي ... إلى المزيد من التَّقدُّم والرُّقي مملكتنا الغالية.

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com
التعليقات
captcha

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية