العدد 3539
السبت 23 يونيو 2018
منيرة عبدالسلام احمد
صبراً جميلاً وفرجاً أجمل
الخميس 05 أبريل 2018

تضييق ولكنها تفرج يضيق الحال ولكنه يتيسر تكثر الهموم وتأتي الأخبار المحزنة ويبدلها الله بأخبار مفرحة تبدو لنا الحياة صعبة ولكن الله يسهلها علينا تتراكم الأمور ولكن بقدرة قادر تنفرج يوم لك ويوم عليك.
نسمع كل يوم خبر وفاة ونقول أرحمنا يا إلهي برحمتك الواسعة ولا تأخذنا إلا وأنت راضٍ عنا ، لا تدع الأخبار التي تسمعها كل يوم تأثر بعقلك وتفكيرك أجعل في يومك سعادة وحتى إذا لست على ما يرام ابعث في قلب غيرك الطاقة الإيجابية ابتسم لا تدع للحزن مكان بقلبك فكر في الأمور التي تسعدك فكر فيها جيداً فكر بالذي بيدك فكر بالذين حولك تفكر بكل شيء تمر عليه يومياً فكر في النعم التي أعطاك إياها ربك أقرأ القرآن الكريم سترتاح ويرتاح قلبك أخشع لله دون تفكير وقل له كل شيء في قلبك وبالك.
يومنا عصارة من أفكارنا لا تعيش كل يوم بنفس الروتين التغيير جميل هناك طرق لرفع طاقتك الإيجابية ومحو الهموم من قلبك ومنها السجود على الأرض مباشرة والذهاب إلى الشاطئ ولو كانت ساعة واحدة في اليوم ومجالسة الأطفال لطيفة جداً وممارسة الرياضة وتشجيع النفس والاستمتاع بالذي في يدك والابتعاد عن الأشخاص التي تسبب لك الضيق. 
 

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com
التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية