طرح دمى طفاش وجسوم.. تزامنا مع اطلاق الفيلم

| البلاد - طارق البحار

طرحت الشركة المنتجة لفيلم طفاش الجديد "سوالف طفاش والأربعين حرامي"  تزامنا مع تقديمها للفيلم في السينما المحلية، دمى شخصيات طفاش وجسوم لاول مرة في البحرين وقريبا في الدول المجاورة، وتحمل الدمى والتي صنعت باتقان شخصيات الفنان الكوميدي علي الغرير “طفاش” والفنان خليل الرميثي “جسوم”.

وتقدم شركة حوار للإنتاج الفني الفيلم حاليا بنجاح مع احتفالات العيد السعيد في البحرين، وهو من نوع المغامرات العائلي، من إخراج يوسف الكوهجي وتأليف أحمد الكوهجي، وبطولة نخبة من نجوم البحرين تحمل فكرة انتاجه من نجاح المسلسل بأجزائه الثلاثة وسوف يبدأ تصوير الجزء الرابع من المسلسل لعرضه في رمضان القادم.

وفي احداث الفيلم الجديد      سيجد “طفاش” وصديقه “جسوم” نفسه مجبرًا على تجاوز عديد المشاكل التي سيتعرّض لها، ولتحقيق ذلك سيضطرّ إلى التعاون مع الأربعين حراميًّا لبلوغ أهدافه، فهل سيتمكّن “طفاش” من تحقيق أهدافه، أم أنه سيعجز عن ذلك؟ الاجابة في احداث الفيلم.

وكانت حوار للإنتاج الفني قد عرضت الجزء الأول من فيلمها في البحرين والمنطقة في العيد الماضي وكان بعنوان «سوالف طفاش-جزيرة الهلامايا» الذي تم تصويره في الهند، وحقق نسب بيع عالية في البحرين والخليج فاقت 130 ألف تذكرة، ونافس أقوى الأفلام العالمية متصدرا المراتب الأولى على مدى 11 أسبوعا من عرضه.