الدوسري رعى الحفل السنوي لـ “عيسى الخيرية” لتكريم المتطوعين

البناء : تقديم مساعدات بقيمة 181 ألف دينار في 2017

| بدور المالكي من مدينة عيسى

أكد وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية صباح الدوسري أننا تعلمنا من قيادتنا الرشيدة الوفاء والافتخار لكل من ساهم بوقته وجهده من أجل الارتقاء بالوطن، مبينًا أن هذا التكريم يأتي دوما لرد الجميل لمن قدموا خدمات متميزة تطوعية وخيرية وساهموا في شكل واضح في خلق بيئة معطاءة بالدرجة الأولى نحو آفاق رحبة من التطور والنماء.

وأعرب عن سعادته لمشاركته في حفل التكريم الذي تقيمه جمعية مدينة عيسى الخيرية، والذي يُكرَّم فيه كل من دعم الجمعية والعمل الخيري، وكل من كان له دور بالارتقاء بعمل الجمعيات ودورها في نهضة  في المجتمع.

وشدّد الدوسري على أهمية العمل التطوعي الذي شهد تطورًا ملحوظًا في مملكة البحرين خلال السنوات الأخيرة، ودور هذا العمل في تعزيز روح المبادرة والعطاء باحتضان أبناء الوطن الحبيب، مثنيًا على الدور البارز الذي قامت به الجمعية خلال هذا العام، وتبنيها أكثر من 130 أسرة متعففة وهذا دليل على حب الوطن.

جاء ذلك، خلال حفل التكريم السنوي الذي أقامته جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية مساء أمس، لتكريم رواد العمل التطوعي المتميزين لعام 2017 والذي أقيم برعاية وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية صباح الدوسري، ورئيس جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية نضال البناء، وكبار المسؤولين، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمكرمين.

وقام الدوسري بتكريم 38 متطوعًا من الكوادر المتميزة ورؤساء اللجان، من بينهم 6 من الداعمين للجمعية.

من جانبه، أكد رئيس جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية نضال البناء في كلمته خلال الحفل بأن هذه المناسبة ما هي إلا بمثابة التعبير عن شكرنا وامتناننا لكل من دعم وساهم في رفعة شأن العمل الخيري بمنطقة مدينة عيسى.

وبيّن أن إقامة هذا الحفل في نهاية كل عام ما هي إلا فرصة لعرض أهم إنجازات والتطورات التي قامت بها الجمعية خلال العام 2017، إضافة إلى عرض التقرير السنوي المفصل للمساعدات.

ولفت إلى أن إجمالي ما قدمته الجمعية من مساعدات للعام 2017، بلغت 181 ألف دينار، مقارنة بـ173 ألف دينار في العام المنصرم، وعلى الرغم من التحديات الكثيرة التي تواجهها، خصوصًا الأزمة الاقتصادية التي تتطلب منا جهودًا استثنائية لتحفيز المجتمع وحث الأسر على ترشيد الإنفاق.  وأوضح أن الخير ليس مقتصرًا على تقديم المساعدات المادية فحسب؛ بل إن الخير كل الخير أن تسعى جاهدًا لتنمية المجتمع وترفع من مستوى وعيه الاجتماعي من خلال البرامج الاجتماعية الهادفة.

وقام بعدها راعي الحفل ورئيس الجمعية بتوزيع شهادات التكريم للمتميزين.