عودة Warrior أكتوبر المقبل

سيعود الموسم الثاني من مسلسل Warrior، في 2 أكتوبر المقبل، على شبكة Cinemax، وكانت قد جددت الشبكة المسلسل لموسم ثان فى أبريل الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”، يدور Warrior خلال حروب تونغ في أواخر القرن التاسع عشر فى الحى #الصيني في سان فرانسيسكو.

المسلسل من بطولة أندرو كوجى، أوليفيا تشنج، جيسون توبين، ديان دوان، لانجلى كيركوود، توم ويستون جونز، كيران بيو، جوانا فاندرهام، دين جاجر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”.

كما كشفت شبكة نتفليكس عن أسماء الخمس حلقات الباقية من الموسم الرابع من مسلسل الأنيميشن Rick and Morty، الذى سيبدأ عرضه يوم 3 مايو المقبل، على شبكة Hulu، تحت اسم Adult Swim، مسلسل الرسوم المتحركة Rick and Morty، من بطولة جوستين رويلاند، كريس بارنيل، سبنسر جرامر، سارة تشالك، كارل والجرين، موريس لاماركى، دان انسجام، توم كينى، ريان ريدلى.

المسلسل يدور فى عالم للكبار، الذين يعيشون مغامرات لا نهائية لـ ريك، وهو عالم عبقرى مدمن على الكحول والإهمال، مع حفيده مورتى، وهو صبى عمره 14 عامًا ولكنه ليس ذكيًا، ويستكشفان الأكوان اللانهائية، مما يتسبب فى الفوضى والوقوع فى مشاكل.