احتفال تتويج البطل سينطلق بحافلة مكشوفة من ناديه إلى الاستاد وسيعود للاحتفال مع جماهيره

تتويج خاص واستثنائي لبطل دوري ناصر بن حمد الممتاز

كشف نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين عن تتويج خاص واستثنائي سيقيمه الاتحاد لبطل دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأكد البوعينين أن استاد مدينة خليفة الرياضية سيحتضن تتويج البطل يوم 8 أكتوبر الجاري في حال حسم لقب الدوري في يوم 7 أكتوبر. وقال إن اتجاه الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى هذه الخطوة نظرًا للظروف الراهنة.

وأضاف البوعينين:"في ظل الظروف الراهنة والتزامًا من الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، فإن التتويج سيكون في اليوم التالي للمباريات، وسيخصص للفريق البطل فقط في حال حسم اللقب، على أن يرجئ التتويج ليوم لاحق في حال عدم الحسم".

ولفت إلى أن مراسم التتويج للنادي البطل ستبدأ عبر مغادرة الفريق بحافلة مكشوفة من مقر ناديه مرورًا بمحطات مختلفة في منطقته لتحية الجماهير في طريقه إلى استاد مدينة خليفة الرياضية، على أن يشهد الاستاد التتويج الرسمي للفريق البطل وتسليمه درع الدوري والميداليات الذهبية، ثم تعاود الحافلة نقل الأبطال إلى مقر النادي للاحتفال مرة أخرى مع الجماهير التي ستكون غائبة عن حفل التتويج الختامي؛ نظرًا للظروف الصحية الراهنة.

وبين البوعينين أن هذه الخطوة جاءت كمبادرة من الاتحاد البحريني لكرة القدم للحرص على مشاركة جماهير النادي المتوج باللقب لفريقها في فرحة إحراز درع دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدًا أنها الأولى من نوعها على مستوى الاتحادات الرياضية المحلية.

وأكد سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سينهي خلال الأيام القليلة المقبلة الإجراءات التنظيمية كافة للتتويج الذي سيكون مغايرًا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الخطوة النوعية جاءت تزامنًا مع الظروف الراهنة التي فرضت غياب الجماهير عن الملاعب الرياضية وعدم مقدرتها على الاحتفال مع أنديتها بالألقاب.