اعتماد 3 مدربين أصافين لسابحة التوحد والهمم 

تماشياًمع سياسة الأكاديمية وفخراً كونها أول مؤسسة بحرينية تعتمدها المؤسسة العالمية Autism Swim  من أسترالي كشريك تم بعون الله اعتماد ثلاث مدربين آخرين لينظموا لل٥ مدربين السابقين وهم الكابتن عبدالرحمن جاسم وخليفة جمعة وحمد الشماع الذين اجتازوا متطلبات الدورة وتم اعتمادهم كمدربين لسباحة التوحد وذوي الهمم وذلك عبر المؤسسة العالمية من أستراليا.

وتعبر الأكاديمية سباقة لمثل هذه الاعتمادات وسبق أن وقعت اتفاقية مع STA لتأهيل وتدريب المدربين. وبهذه المناسبة قال الكابتن عبدالرحمن جاسم بأن إدارة الأكاديمية تعمل على تطويرنا وتأهيلنا كمدربين في جميع المستويات وهذه ليس المرة الأولى التي يتم فيها زجنا بأفضل الدورات وأرقى الشهادات. فقد سبق وان حثتنا إدارة الأكاديمية وبالتنسيق مع عدة جهات منها مجلس دبي الرياضي والاتحاد العربي والاولمبياد الخاص الإماراتي وSTA من انجلترا، وذلك لتأهيلها وتطويرنا فما هو مستجد في عالم السباحة.

وفي السياق نفسه اجتمع الأسبوع الماضي ممثل الأكاديمية المدير التنفيذي السيد طارق جمعة والكابتن سهى محمد وبمشرفة برنامج Autism swim السيدة جيسيكا لبحث أخر التطورات والمستجدات وأسفرت عن اتفاق بث الأكاديمية عدة محاضرات وندوات عن طريق الزوم بخصوص سباحة التوحد. ستقوم الأكاديمية بدعوة جميع مؤسسات مملكة البحرين والخليجية والمهتمين برياضة السباحة وسباحة التوحد.

ومن ناحية أخرى استكملت إدارة الأكاديمية بوضع جدول متغرق لعرض عنده ندوات ومحاضرات عن طريق التواصل الاجتماعي (ولايف أنستغرام، يوتيوب، زووم)  عن السباحة عامة ستوزع إدارة الأكاديمية الدعوات لجميع منتسبين السباحة بالبحرين والوطن العربي والتي ستعرض على قنوات التواصل الاجتماعي الخاص بالأكاديمية. وهذا واتفقت إدارة الأكاديمية مع عدة شخصيات رياضية خليجية وعربية على عرض هذه الندوات عن طريق الزووم ولايف أنستغرام لكي يستفيد منها جميع منتسبين السباحة بالوطن العربي. حيث دشنت الأكاديمية عدة بروتوكولات مع عدة شخصيات وسوف تعلن عن هذه الندوات عن قريب بجميع مواقع التواصل الاجتماعي. والتي سوف نبدأها بندوة الطريق للاولمبياد (أبطال من ذهب) والتي ستمثل لقاءات مع سباحين وأبطال خليجين مثلوا دولهم في المحفل الاولمبي والدولي ورسموا اسمهم بحروف من ذهب.

 تتقدم إدارة أكاديمية بست للرياضات الشكر الجزيل للأخوة المدربين والمدربات والإداريين القائمين على هذا البرنامج وتهدي هذا الانجاز للداعمين الأوائل للشباب البحريني والرياضة بشكل خاص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكذلك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة (ذوي العزيمة) فهما الدافع للأكاديمية لمواصلة العمل في خدمة الوطن بجميع فئاته.