صراخ واحتجاج واسع على طاقم التحكيم

البسيتين يودع بطولة “أغلى الكؤوس”

| البلاد - علي مجيد

ودع فريق البسيتين بطولة كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي 2021/2020، بعدما خسر أمام الحالة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد النادي الأهلي ضمن مرحلة دور الـ 16.

وأحرز هدفيّ الحالة اللاعب برونو في الدقيقة (8) وفهد جاسم بالدقيقة (83)، وبذلك بلغ البرتقالي دور ربع النهائي ليتلقي فريق الرفاع الشرقي.

مجريات المباراة بداية قوية وسريعة للاعبي الفريقين بأرضية الميدان بغية تسجيل هدف السبق، ونجح الحالة بذلك بعد مجهود جبار وجميل من لاعبه سلمان أحمد في الجهة اليمنى الذي راوغ وتوغل ومررها لزميله برونو الذي لم يتوانى من تسديدها في الشباك (8).

ازدادت الإثارة بينهما، فالبسيتين سعى لمعادلة النتيجة إلا أنه عانى كثيرًا من تباعد خطوطه والفرديات التي طالت أدائه، ما جعل فرصه نادرة وشابها قلة التركيز والدقة، أما الحالة الذي بدا باللعب الجماعي والتنظيم والسرعة في الهجوم، شن غارات كثيرة على مرمى البسيتين إلا أنه كراته افتقدت للمسة الصحيحة الأخيرة.

البسيتين كاد أن يعادل النتيجة إثر خطأ داخل خط الـ 6 لامساك حارس الحالة الكرة المعادة من زميله إلا أن تسديدة صالح عبدالحميد اصطدمت بالدفاع وخرجت (10). مدافع الحالة صالح ابراهيم كاد أن يضيف الهدف الثاني لولا صحوة الحارس أحمد عبدالرسول (37).

وفي الشوط الثاني، شهدت مجرياته الكثير من السجال والندية والتدخلات القوية وهجمات متبادلة وصحوة للحارسان، إلى أن تمكن فهد جاسم من إضافة الهدف الثاني للحالة بعد متابعته للكرة التي سددها وارتدت من الحارس (83).

وأدار المباراة عبدالعزيز شريدة الذي لاقى احتجاجًا وصراخًا واسعًا من قِبل الفريقين إثر بعض الكرات والألعاب التي حدثت طيلة 90 دقيقة.