"نهائي الشرق" الذي سيجمع أولسان الكوري وفيسيل الياباني

طاقم بحريني يُدير نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020

| اتحاد الكرة - المركز الإعلامي

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020 (نهائي منطقة الشرق) إلى طاقم تحكيم دولي بحريني.

وسيقام اللقاء الأحد 13 ديسمبر الجاري، بين ناديي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وفيسيل كوبي الياباني، وتعتبر المواجهة نهائي منطقة الشرق، ومؤهلة لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا لملاقة بطل غرب القارة، وبالتالي تحديد بطل النسخة الاستثنائية من دوري أبطال آسيا بعد استئنافه إثر توقفه بسبب جائحة كورونا.

وسيدير اللقاء الحكم نواف شكر الله، ويعاونه محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع السيريلانكي بريرا، وسيكون الحكم الإماراتي محمد عبدالله حكمًا للفيديو.

ويأتي تواجد حكامنا في إدارة نصف نهائي دوري أبطال آسيا (نهائي منطقة الشرق) تأكيدًا على المكانة المميزة للصافرة البحرينية، خصوصًا عبر التألق اللافت في جميع المحافل، واستمرارًا للمشوار الناجح للطاقم في إدارة المباريات التي أقيمت بنظام التجمع لمنطقة شرق آسيا، ومن قبلها في شهر سبتمبر الماضي لمباريات منطقة الغرب التي أقيمت بنظام التجمع أيضًا، وسجل فيه الطاقم ظهورًا إيجابيًا ومميزًا عكس كفاءة الصافرة البحرينية.

ويعد الحكام الثلاثة نواف شكر الله ومحمد جعفر وعبدالله صالح ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام 2020، وسبق لهم أن أداروا العديد من المباريات المهمة والقوية على جميع الأصعدة لمختلف البطولات بما فيها دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، كما أن شكر الله شارك خلال آخر نسختين على التوالي 2014 و2018 من كأس العالم.