بمناسبة انتهاء مهام عمله

وكيل وزارة الخارجية تشيد بجهود سفير باكستان

استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم الاثنين الموافق ٤ يناير ٢٠٢١م، بالديوان العام للوزارة، سعادة السيد أفضال محمود، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحبت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بسعادة السيد أفضال محمود، معربة سعادتها عن تقديرها للجهود الملموسة التي بذلها طيلة فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى مملكة البحرين في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة بين البلدين الصديقين، مؤكدة تطلع مملكة البحرين الدائم للمضي بمجالات العمل المشترك لمستويات أرحب  بما يسهم في تطوير التنسيق المتبادل حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية وبما يدعم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين، متمنية لسعادته دوام التوفيق والسداد في مهام عمله المقبلة.

من جانبه، أعرب سعادة السيد أفضال محمود عن شكره وتقديره لسعادة وكيل وزارة الخارجية، ولكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما حظي به من دعم وتعاون أسهم في تسهيل وإنجاح مهام عمله في توطيد العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.