هنأ جلالة الملك وولي العهد رئيس الوزراء بذكرى الميثاق

 بن جلال: إنجازات اتحاد ألعاب القوى ثمرة للمشروع الإصلاحي

رفع سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى العشرين للتصويت على ميثاق العمل الوطني الذي أجمع عليه الشعب البحريني.

وأكد بن جلال أن  ميثاق العمل الوطني مناسبة وطنية تاريخية وصورة حقيقية من صور التلاحم الوطني الذي ارسى دعائمه حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بمشروعه الإصلاحي المتميز ليصل بالبحرين إلى مصاف الدول الديمقراطية العريقة.

وأضاف بن جلال "بعد مضي 20 عاما على هذه المناسبة نشعر بالفخر والاعتزاز بما تحقق للوطن جراء التصويت على هذه الوثيقة الوطنية الهامة التي شحذت الهمم لتحقيق انجازات عالية باسم البحرين في مختلف المجالات وبالأخص في القطاع الرياضي... ويفتخر الاتحاد البحريني لألعاب القوى بأن يكون أحد أبرز المؤسسات التي حققت إنجازات متميزة للحركة الرياضية في مملكة البحرين على المستوى الإقليمي والقاري والعالمي والأولمبي والتي كانت ثمرة لهذا المشروع الإصلاحي الرائد..".

وأكد بن جلال أن الشعب البحريني والأسرة الرياضية تستلهم من هذه الذكرى السنوية كل معاني البذل والعطاء في سبيل المملكة وأن لا نقف عند حد الانجازات التي تحققت بل علينا العمل جميعا بروح الوطنية والبيت الواحد من أجل مواصلة مسيرة المكتسبات والنجاحات في شتى المجالات، مؤكدا سعي اتحاد ألعاب القوى لحصد العديد من النجاحات لتعزيز مسيرة الرياضة البحرينية وإعلاء شأنها.