منظّمة BRAVE CF تُعلن عن بطاقة القتال الكاملة لبطولة الاجتياح الآسيوي

ستكون بطولة BRAVE CF الـ 47 تحت شعار "الاجتياح الآسيوي"، الحدث الأول من أربع بطولات تقام ضمن سلسلة فعاليّات مملكة الكومبات في مملكة البحرين.

وقد أعلنت منظّمة فنون القتال المختلطة الأسرع نموّاً بطاقات القتال للحدث، والذي سيقدّم أفضل المقاتلين الآسيويين في أفضل نزالات القارّة الآسيويّة.

في الحدث الرئيسي للبطولة، سيكون نزال الوزن الخفيف نزالاً من العيار الثقيل، حيثُ سيلتقي عبدالسلام كوبانيتشبيك من قرغيزستان ورولاندو دي من الفلبين. وسيتم اعتبار الفائز كأفضل مُقاتل في القارّة الآسيوية فئة الوزن الخفيف، كما سيتقدّم الفائز للقتال على لقب العالم في مقابلة أمين أيوب.

وفي الحدث الرئيسي المُشارك، سيلتقي اثنان من ألمع نجوم وزن الريشة وجهاً لوجه، حيثُ سيقوم حسين كاديماغوماييف بمواجهة تاي كيون كيم من كوريا الجنوبية، وسيتقدّم الفائز تجاه الحصول على فُرصة للظفر بلقب العالم لوزن الريشة. ومن المُثير للاهتمام أن كلا المُقاتلين يحظيان بسجلّ احترافي خالي من الهزيمة 0-7 لكل منهما.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أكبر حدث رياضي لفنون القتال المختلطة في آسيا سيشهد نزالاً ما بين اثنين من أبرز مُقاتلي الهند وباكستان في وزن البانتام، وهُما محمد فرهاد وألومي كريم.

هذا وستكون بطولة BRAVE CF الـ 47 "الاجتياح الآسيوي" بمثابة منصّة الظهور الأوّل لعدد من أفضل المُقاتلين في المنطقة، مثل أسو ألماباييف من كازاخستان، والذي سيُواجه ريسكولبيك إبريموف، المنافس القرغيزستاني الذي سيحظى بدوره بالظهور الأوّل، وذلك بالإضافة إلى المُقتالَين في نزال وزن الويلتر سوبر وهُما نورسولتون روزيبويف من أوزبكستان وأندرياس ستاهل.

وستُقام بطولة BRAVE CF الـ 47 في مملكة البحرين في 11 مارس، وستمتد لمدة 21 يوماً من فعاليّات فنون القتال المختلطة الحماسيّة، حيثُ ستُقام 3 بطولات إضافيّة في الـ 3 أسابيع القادمة، والتي ستتوّجها ببطولة BRAVE CF الـ 50 التاريخيّة.

بطاقة القتال الكاملة الوزن الخفيف: عبدالسلام كوبانيتشبيك vs  رولاندو دي وزن الريشة: تاي كيون كيم vs حسين كاديماغوماييف وزن الويلتر سوبر: نورسولتون روزيبويف vs أندرياس ستاهل وزن البانتام: محمد فرهاد vs ألومي كريم وزن الذُّبابة: أسو ألماباييف vs ريسكولبيك إبريموف وزن الريشة: أغشن باباييف vs عبدالعظيم باداخشي وزن الكاتش: (68 كلغ) نعمت عبدراشيتوف vs  أنزور عبدالخزهايف وزن الكاتش (63 كلغ( رانا رودرا vs علي غولييف وزن الذُّبابة: رحمة الله يوسفزاي vs  جينيل لاوسا