F-TYPE الجديدة.. اكثر تطورا

اصبحت جاغوار F-TYPE الجديدة أكثر جمالاً من أي وقت مضى، وتجسد شخصية جاغوار التصميمية في أنقى حالاتها. وتوفر السيارة الرياضية بمقعدين توازناً مثالياً بين الأداء الفائق ومتعة السائق، مع تصميم أقوى حضوراً ومقصورة داخلية تغلب عليها المواد الفاخرة والتفاصيل الجمالية.

وقد تطور تصميم F-TYPE الحاصل على الجوائز مع التركيز على إضافة المزيد من النقاء والبراعة إلى الشكل المنحوت بشكل مثالي، وتجتمع مصابيح بيكسل LED الأمامية** مع أضواء الإشارة النهارية التي تأخذ شكل حرف J المرسوم بخط فني، والغمازات المذهلة، لتندمج بشكل مثالي مع غطاء المحرك ذو الشكل الصدفي والسطح الذي يحمل انطباع المعادن المنصهرة، ليعزز من المظهر المستعرض للسيارة ويبرز حضورها القوي، ويزيد من هذا الأثر البصري والحضور كل من المصد الأمامي والشبك الأمامي الأكبر حجماً.

وتحسّن الجوانب الخلفية شكل سيارة F-TYPE الدراماتيكي ذي الحضور المميز، فيما تجمع المصابيح الخلفية الرشيقة بين شكل مصابيح LED المنحنية المعروف، والمستوحى من السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء والكهربائية بالكامل جاغوار I-PACE، مع حروف جاغوار حادة المظهر المفصلة على خلفية مخططة.

كما يجمع التصميم الداخلي بين براعة جاغوار التقليدية، والمواد المعاصرة الفاخرة، مثل جلد “ويندسور” وتشطيبات “نوبل كروم” خفيفة اللمعان، ومن التفاصيل الجميلة أيضاً الحروف المطرزة على المقاعد وكسوة الأبواب، وزخرفات شعار جاغوار الواثب على مساند الرأس، وعلامة “Jaguar Est.1935” (جاغوار. تأسست في 1935) على كسوة وحدة التحكم المركزية، ومحيط قفل صندوق القفازات، وحلقات حزام الأمان.​