stc البحرين تطلق عدد من المبادرات المجتمعية احتفالا بمرور 11 عاماً من النجاح والتطور  

احتفلت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بالذكرى الحادية عشر لانطلاقتها والتي قدمت من خلالها العديد من العروض المختلفة للمجتمع البحريني. وتزامناً مع احتفالات الذكرى السنوية، قامت الشركة بإطلاق العديد من المبادرات المجتمعية، منها المبادرة المالية لتقديم الدعم وتحقيق الأحلام.

وتم تدشين حملة "تمويل الأحلام" لدعم المجتمع المحلي بما فيهم عملاء stc  البحرين الذين لم تسنح لهم الفرصة لتحقيق أحلامهم حتى الان. حيث سيتم اختيار 11 مشارك سواء كان من الأفراد أو المشاريع الصغيرة بعد عرضهم على اللجنة المختصة في الشركة. ويمكن للراغبين بالحصول على هذا الدعم إرسال طلباتهم عبر زيارة الرابط الموجود على صفحة الشركة في الانستغرام.

وعلاوة على ذلك، قدمت stc البحرين عدد من العروض لعملائها ومنها خصومات تصل إلى 11% على جميع الأجهزة الجديدة بما في ذلك الأجهزة الذكية وأجهزة التلفزيون وغيرها لعملاء stc البحرين الحاليين والجدد مع باقات آجل الدفع.

ولم تقتصر المفاجآت على ذلك فقط، حيث حصل جميع عملاء stc البحرين من خلال تطبيق stc علىGB11 من البيانات المجانية على باقة آجل الدفع لمدة 7 أيام. وبالإضافة الى ذلك، قدمت stc البحرين باقات الفايبر الغير محدودة مقابل 11 دينار بحريني فقط لعملائها.

أما لعملاء stc لقطاع الأعمال، فقد تم توفير عدد من المفاجآت المختلفة منها GB11 إضافية لعملاء البرودباند لمدة 11 يوم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم stc البحرين GB11 إضافية مجانية لمدة 6 أشهر على جميع باقات قطاع الأعمال، وإيجار مجاني لمدة شهرين على باقات البرودباند الجديدة و11 هاتف IP مجاني مع كل اشتراك جديد في خدمة الاتصالات الموحد  stc One.

والجدير بالذكر بأن stc البحرين وعلى مدى السنوات الـ 11 الماضية أثبتت التزامها بالمسؤولية الاجتماعية  مما كان لها الأثر الايجابي على العملاء والافراد والشركات حيث قامت بتغيير مجرى حياتهم اليومية بشكل إيجابي من خلال  مسيرتها في التحول الرقمي ودعم الوجهة الاقتصادية  في المملكة.